طنطا يضم محمد رزق لاعب وسط الإنتاج الحربي فى صفقة انتقال حر

الجمعة، 25 أغسطس 2023 03:22 م
طنطا يضم محمد رزق لاعب وسط الإنتاج الحربي فى صفقة انتقال حر محمد رزق
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو نادي طنطا فى التعاقد مع محمد رزق، لاعب الأهلي السابق، قادماً من الإنتاج الحربي، فى صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع ناديه وذلك استعدادا لمباريات دوري المحترفين.

من ناحية أخرى، اتفق مسئولو فريق طنطا على خوض 3 مباريات ودية جديدة استعدادا لمواجهة فريق راية كفر الدوار فى الأسبوع الأول من منافسات دورى المحترفين 2023/ 2024.

ويلتقى فريق طنطا مع فريق منوف يوم الاثنين المقبل، ثم يواجه فريق دمنهور الأربعاء 30 أغسطس، ويختتم مبارياته مع بترول أسيوط يوم 5 سبتمبر المقبل.

وخاض فريق طنطا أول ودياته مع فريق الشباب مواليد 2003، وانتهت بفوز الفريق الأول بهدفين مقابل هدف، فى مباراة أشرك فيها عمرو أنور عدد كبير من اللاعبين الجدد.

وعبر عمرو أنور المدير الفنى للفريق عن ارتياحه لهذه المباراة، وأبدت قناعته الفنية بتصعيد أربعة لاعبين من فريق الشباب للمشاركة فى تدريبات الفريق الأول الفترة المقبلة وهم: أحمد ياسر عجور لاعب فريق 2004، صفوت فايق لاعب فريق 2003، محمد أدهم لاعب فريق 2003، أحمد الحنفى لاعب فريق 2006.

وأشار المدير الفنى إلى أنه قام بالتنسيق مع لجنة الكرة للمرحلة المقبلة، وتم الاتفاق على الاستفادة من العناصر الجيدة من فرق الشباب.

ونجح مسئولو طنطا في التعاقد مع 8 صفقات حتى الآن لدعم الفريق في الموسم الجديد، وهى: أحمد شوقى حارس المرمى، قادما من فريق المصرية للاتصالات، هشام سرحان مهاجم فريق تلا، أحمد سمير لاعب دكرنس، محمد حموشة لاعب هلال مطروح، على الفرارجي هاف يمين السويس والسكة الحديد السابق، موسي كانوتيه لاعب شباب طامية، وعلى العرابي لاعب المقاولون العرب، ومحمد عبد الرسول قادما من الألومنيوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة