جمال الكشكي: أهالي الشهداء يحرصون على دعم الرئيس السيسي فى الانتخابات المقبلة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 11:33 م
جمال الكشكي: أهالي الشهداء يحرصون على دعم الرئيس السيسي فى الانتخابات المقبلة جمال الكشكي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الكاتب الصحفي جمال الكشكي التحية إلى أسر الشهداء قائلا: "هؤلاء ضحوا جيدا ويعرفون معني وقيمة وأهمية التضحية ومن تألم يعرف أهمية الحفاظ على الدولة واستقرارها وأسر هؤلاء الشهداء يؤكدون ويحرصون على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات وفى الاستحقاق الرئاسي المقبل". 
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية فى قناة "اكسترا نيوز": "أهالي الشهداء يطالبون الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية لأنهم يريدون مصر التى ضحى أبناؤهم من أجلها.. مصر الآمنة والقوية ومصر ذات السيادة ومصر العابرة لقوتها.. وهم يدركون جيدا أن الرئيس السيسي يؤكد على أن هذه الدماء الطاهرة هي التي منعت انهيار الدولة المصرية.. ولولا دماء الشهداء اعتقد أن الدولة المصرية لم تكن بهذا الاستقرار والأمان". 
 
وتابع الكاتب الصحفي جمال الكشكي: "الشهداء ضحوا بحياتهم من أجل الحفاظ على الوطن.. وأهالي الشهداء لديهم حرص على الحفاظ على الوطن ومنع تكرار تجارب أهل الشر.. ويعرفون جيدا أن الرئيس السيسي هو الأقدر والقائد الذي لديه قدرة الحفاظ على الدولة المصرية.. وأهالي الشهداء هم أصحاب التجربة الحقيقية فى كيفية الحفاظ على الوطن.. والعبور بسفينة الدولة إلى بر الأمان تحت حكم الرئيس السيسي.. ونحن نضم صوتنا لصوت أسر الشهداء ونطالب الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة". 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة