موسم ثالث وأخير لـ مسلسل Ragnarok النرويجى اليوم

الخميس، 24 أغسطس 2023 09:00 ص
موسم ثالث وأخير لـ مسلسل Ragnarok النرويجى اليوم Ragnarok
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود المسلسل النرويجي Ragnarok بموسم ثالث وأخير على منصة نيتفلكس، بداية من اليوم الخميس، والعمل يدور حول إعادة تصور حديثة للأساطير الإسكندنافية.

وأكد القائمون على المسلسل النرويجى أنه ينبغي عدم الخلط بينه وبين فيلم Thor الثالث من Marvel، تم عرض Ragnarok لأول مرة على خدمة البث المباشر في عام 2020.

تدور أحداث المسلسل في بلدة إيدا الخيالية الصغيرة في هوردالاند، ويتتبع المراهق ماجني، الذي يواجه عائلة جوتلس ذات النفوذ بعد وفاة صديقه في حادث غريب.تم تمثيل ماجن على أنه تجسيد للآلهة والعمالقة الإسكندنافية، ويحقق قوة ثور، بينما يتخذ شقيقه لوريتس شخصية إله الأذى لوكي، في هذه الأثناء، تم الكشف عن أن Jutlus هي كائنات أسطورية ذات قوى عنصرية.

شهد الموسم الأول من العرض تأقلم Magne وLaurits مع قوتهما الجديدة، بينما في الموسم الثاني، انضم Magne إلى عدد من الأفراد الذين يجسدون آلهة إسكندنافية أخرى، مثل Odin وFreyja وTyr.

في الموسم الثالث والأخير، سيواجه Magne وأصدقاؤه Jutuls وLaurits في معركة ملحمية أخيرة.

Ragnarok
Ragnarok

وذلك بعد أن أكد الممثل العالمى ديفيد هاربور بطل مسلسل Stranger Things الذى يطرح على منصة نيتفلكس، أن نهاية العمل "مؤثرة جدًا"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

بينما أشار هاربور، الذي يلعب جيم هوبر في مسلسل Stranger Things، أنه لم يقرأ سيناريو الموسم الأخير من السلسلة حتى الآن، إلا أنه يعرف بشكل غامض كيف سينتهي الأمر، حيث صرح قائلاً: "أنا أعرف النهاية بطريق ما، أعرف أين نتجه وهو أمر مؤثر للغاية، وهذا هو المصطلح الذي سأستخدمه ".

وفقًا لهاربور، لن ينتقل الموسم الخامس من Stranger Things من حيث انتهى الموسم الرابع، وبدلاً من ذلك، ستنتعش الأمور في وقت ما بعد أحداث الموسم الرابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة