نظرات إعجاب.. صورة نيكول كيدمان تحتضن ديفيد بيكهام تثير الجدل

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 02:20 م
نظرات إعجاب.. صورة نيكول كيدمان تحتضن ديفيد بيكهام تثير الجدل ديفيد ونيكول كيدمان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة العالمية نيكول كيدمان وهي تحتضن لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام خلال نزهة ودية في نهائي كأس الدوري في ناشفيل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

عائلة بيكهام
عائلة بيكهام

 

فكتوريا وبيكهام
فكتوريا وبيكهام

 

نيكول وديفيد
نيكول وديفيد

 

والتقطت زوجة أسطورة كرة القدم فيكتوريا، صورة لهما في جيوديس بارك، وأظهرت نجمة هوليوود، 56 عامًا، وهي تحدق بمحبة في عيون ديفيد.

ومن هنا انتشرت تعليقات عشاق الزوجين فيكتوريا، 49 عامًا، وديفيد، 48 عامًا، بالإشارة  إلى إعجاب نيكول الواضح لديفيد، وظهر ديفيد في صور اخري برفقة زوجتة، وبرفقة العائلة كاملة، ابتسمت العائلة بابتسامات رياضية فخورة، وظهرت العائلة بأفضل ما لديها أمام كأس الدوري، حيث احتفل ديفيد، المالك المشارك لإنتر ميامي، بأول فوز لفريقه في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

لكن الصورة الثالثة هي التي جعلت المعجبين يسخرون من بيكهام ونيكول.

وحضرت ريس ويذرسبون مباراة كرة القدم التي أقيمت مؤخراً حيث خسر فريق ناشفيل في نهائي كأس الدوري أمام إنتر ميامي.

وفي الشوط الأول كانت ريس منزعجة من نتيجة المباراة لأن “إنتر ميامي” كان متقدماً على ناشفيل بنتيجة واحد لصفر، وكان الأمل معقوداً على تغير نتيجة المباراة ولكن المباراة بقيت في إطار التعادل حتى نهايتها ليفوز إنتر ميامي بعد ذلك بركلات الترجيح وهذا ما أزعجها كثيراً.

ومنذ وصولها إلى الملعب لحضور المباراة قامت ريس بالتقاط صورة ما قبل المباراة مع ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية إنتر ميامي، ثم شاركت ويذرسبون صورة أخرى لنفسها على إنستجرام مع صديقتها نيكول كيدمان في المدرجات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة