رحلة في صندوق مجوهرات مارلين مونرو.. امتلكت ماسة ارتبطت بالحظ السيئ

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 07:00 م
رحلة في صندوق مجوهرات مارلين مونرو.. امتلكت ماسة ارتبطت بالحظ السيئ مارلين مونرو
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف عن مارلين مونرو أنها أيقونة الجمال والإغراء حول العالم، وذلك بالإضافة إلى أنها واحدة من أكثر النجوم شهرة وغموضا في القرن العشرين، يمكن أن يكون بسبب علاقات حبها وزيجاتها المتعددة، ووفاتها المبكرة عن عمر يناهز 36 عاما.

ولا تزال مارلين مونرو تثير الإعجاب حتى اليوم، وعلى الرغم من مسيرتها المهنية الناجحة وشهرتها، إلا أنها كانت تمتلك مجموعة صغيرة جدا من المجوهرات الشخصية، ولم تشتر الكثير من القطع البارزة لنفسها، على الرغم من أنها كانت مرتبطة بالمجوهرات المبهرة، إلا أن معظم ما كانت ترتديه كان عبارة عن مجوهرات مقلدة، كان لدى مونرو بعض القطع الثمينة التي ارتدتها طوال حياتها، ويستعرض اليوم السابع أبرز القطع جمالا ارتدتها مارلين مونرو، وذلك وفقاً لما نشرته ديلي نيوز.

مجوهرات مارلين مونرو
مجوهرات مارلين مونرو

عقد اللؤلؤ

عقد بطول 16 بوصة من لآلئ، أهداها لها زوجها الثاني ولاعب البيسبول الأسطوري، جو ديماجيو، خلال شهر العسل في اليابان عام 1954، واستمر الزواج تسعة أشهر فقط، كانت مارلين ترتدي اللآلئ كثيرا وقالت إنها "تذكرها بالأوقات السعيدة".

عقد اللؤلؤ
عقد اللؤلؤ

ساعة بلانكبين

أهدى زوج مارلين الثالث، الكاتب المسرحي والمؤلف الشهير آرثر ميلر، ساعة الكوكتيل البلاتينية التي يعود تاريخها إلى ثلاثينيات القرن الماضي، تم ترصيع الساعة بـ 71 ماسة بيضاء مستديرة القطع و2 ماسات بيضاء مقطوعة بشكل ماركيز وكانت ساعة نسائية كلاسيكية مستوحاة من فن الآرت ديكو.

ساعة بلانكبين
ساعة بلانكبين

خاتم الخلود

أهداها جو ديماجيو خاتما بلاتينيا مرصعا بـ 36 ماسة من قطع باجية، وعندما باعت دار كريستيز الخاتم في عام 1999، كانت تنقصه ماسة واحدة، لكنه حقق سعر قدره 772.500 دولار في المزاد.

فرقة الخلود
فرقة الخلود

قمر بارودا

تم تداول ألماسة قمر بارود، الماسة الرائعة التي تم اكتشافها في الهند في وقت ما بين القرنين الخامس عشر والسابع عشر، والتي ارتدتها الممثلة في جولتها الصحفية لفيلم Gentlemen Prefer Blondes، بين العديد من العائلات المالكة وشاع أنها تجلب الحظ السيئ لمرتديها، كانت الماسة الصفراء على شكل كمثرى والتي يبلغ وزنها 24.04 قيراطا هي الأكبر التي ارتدتها مارلين مونرو.

قمر بارودا
قمر بارودا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة