السكة الحديد يختتم معسكره اليوم وأمير عزمى يمنح الفريق راحة 48 ساعة

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 12:15 م
السكة الحديد يختتم معسكره اليوم وأمير عزمى يمنح الفريق راحة 48 ساعة امير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكة الحديد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق السكة الحديد معسكره المغلق اليوم، والمقام في الأكاديمية البحرية، وذلك عقب خوضه آخر مباراة ودية مساءا أمام أحد فرق الشركات فى القسم الثالث.

وخاض الفريق عدد من المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد في دوري المحترفين والذي يستهله الفريق بمواجهة لافيينا في الأسبوع الأول من المسابقة، وقام أمير عزمي مجاهد المدير الفني للفريق بمنح اللاعبين راحة يومين قبل العودة مرة أخرى للتدريبات.

وكان من المفترض أن يخوض فريق السكة آخر مباراة ودية له اليوم أمام لافيينا إلا أن وقوع الفريقين في مواجهة بعضهما البعض في الأسبوع الأول من المسابقة أدى إلى إلغاء الودية وإستبدال لافيينا بأحد فرق الشركات.

وأسفرت قرعة دورى المحترفين التى أقيمت فى مقر اتحاد الكرة ظهر الثلاثاء، عن مواجهات قوية فى الأسبوع الأول أبرزها جمهورية شبين مع غزل المحلة، والسكة الحديد مع لافيينا.

من ناحية أخرى، أستقر أمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكة الحديد علي تخفيض معدل أعمار الفريق عن الموسم الماضي، وذلك من خلال خطة زمنية بدأت مع فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا لدوري المحترفين.

وقام فريق السكة الحديد بضم عدد من اللاعبين الشباب في اطار سياسة تقليل معدل اعمار الفريق، ويخوض الفريق حاليا معسكرا مغلقا في الإسكندرية لمدة 12 يوما، قبل خوض أول مباراة في الموسم أمام لافيينا وهي مباراة قوية حيث كان الفريقين قريبين من التأهل للدوري الممتاز الموسم الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة