وست هام يعلن ضم اليونانى دينوس مدافع شتوتجارت لمدة 5 سنوات

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 08:16 م
وست هام يعلن ضم اليونانى دينوس مدافع شتوتجارت لمدة 5 سنوات دينوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي التعاقد رسمياً مع المدافع الدولي اليوناني كونستانتينوس مافروبانوس قادماً من صفوف فريق شتوتجارت الألماني بعقد يمتد لمدة 5 سنوات قادمة دون الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي وست هام يصل قلب الدفاع المعروف باسم "دينوس"، إلى استاد لندن قادمًا من نادي شتوتجارت الألماني في الدوري الألماني بعقد مدته خمس سنوات مقابل رسوم غير معلنة.

ويتمتع مافروبانوس المولود في أثينا، الذي شارك في 19 مباراة مع منتخب بلاده، بحضور مهيمن في مركزي 4 و6 حسب تأكيد الموقع الرسمي لوست هام، وقال اللاعب الذي سيرتدي رقم 15، والذي سبق له الانتقال إلى أرسنال في عام 2018: "أنا سعيد ومتحمس حقًا لوجودي هنا - وللعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام يونايتد".

وقال دينوس: "إنه وقت مثير للانضمام إلى النادي بعد الفوز بدوري المؤتمرات الموسم الماضي، وأنا أتطلع حقًا إلى الخطوة التالية في مسيرتي،  يمكنني أن أعد الجماهير بأنني سأقدم كل شيء من أجلهم ومن أجل القميص".

بينما أعرب ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام عن سعادته بالتعاقد مع لاعب تصدر الدوري الألماني في الاعتراضات الموسم الماضي، والذي أثبت نفسه كلاعب أساسي لبلاده.

وقال المدير الفني، الذي أضاف مافروبانوس إلى مجموعة من قلب الدفاع تضم أيضًا كيرت زوما، ونايف أغويرد، وأنجيلو أوجبونا، وتيلو كيرير: "يسعدني أن أرحب بكونستانتينوس في وست هام يونايتد".

وشدد ديفيد مويس: "كنا نتطلع إلى إضافة المزيد إلى خيارات خط الوسط لدينا هذا الصيف، لذلك من الجيد أننا تمكنا من جلب مدافع دولي بقدراته، نحن نتطلع حقًا إلى دمجه في المجموعة." 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة