نجوم باريس سان جيرمان يرفضون مبابى ويختارون ماركينيوس قائدا للفريق

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 09:32 م
نجوم باريس سان جيرمان يرفضون مبابى ويختارون ماركينيوس قائدا للفريق ماركينيوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صوت لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي لصالح البرازيلي ماركينيوس ليصبح كابتن الفريق خلال الموسم الجاري في عملية تصويت سرية أقيمت اليوم الثلاثاء.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية صوت لاعبو الفريق اليوم الثلاثاء لاختيار كابتن الفريق بعدما سادت حالة من التوتر خلال الأيام الماضية بسبب ارتداء اللاعب نفسه الشارة دون الإعلان الرسمي أو التصويت.

وكشفت الصحيفة أن اختيار ماركينيوس كابتن لفريق باريس سان جيرمان، يعد ضربة قاسمة لكيليان مبابي الذي سبق وأن حمل شارة القيادة في منتخب فرنسا ويطالب حاليا بالعديد من الامتيازات حتى يوافق على البقاء في صفوف بطل الدوري الفرنسي.

ووفقاً لموقع "آر ام سي" وكجزء من غرفة تبديل الملابس الباريسية، يعد ماركينيوس ثاني أكبر لاعب في الفريق خلف ماركو فيراتي.

ولعب ماركينيوس أكثر من 400 مباراة بقميص باريس سان جيرمان وهو شريك المالك السابق تياجو سيلفا، حيث حمل شارة الكابتن في عام 2020 بعد رحيل مواطنه إلى تشيلسي

باريس سان جيرمان يضع 3 اختيارات أمام مبابى

في سياق آخر، عرض مسؤولي باريس سان جيرمان على كيليان مبابي عدة خيارات، من أجل حسم مستقبله مع نادي العاصمة الفرنسية خلال الصيف الحالي.

يرتبط الدولي الفرنسي كيليان مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2024، ويتمسك اللاعب بالرحيل بعد نهاية عقده للحصول على مكافأة ولاء قدرها 60 مليون يورو، لكن يرفض مسؤولي النادي هذا المقترح ويرغبون في بيعه الصيف الحالي للإستفادة المادية من وراء الصفقة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ABC"الإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان عرضت على كيليان مبابي 3 خيارات لحسم مستقبله اخل ملعب "حديقة الأمراء"، الأول يتمثل في تجديد عقده مع النادي مقابل الرحيل في صيف 2024 أو صيف 2025.

أما الثاني، أن يتضمن العقد بنداً بين باريس سان جيرمان ومبابي يسمح للاعب بالرحيل وفي حال فسخ العقد سيتحصل مبابي على تعويضات بملايين الدولارات.

وأخيرًا، في حال رفض مبابي التجديد سيطلب منه باريس سان جيرمان الخروج للعلن وتبرير موقفه من أجل بيعه في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان طالب بـ 250 مليون يورو من أجل رحيل مبابي إلي ريال مدريد هذا الصيف. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة