ميلان يتعاقد رسميا مع المدافع الأرجنتينى ماركو بيليجرينو

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 09:32 م
ميلان يتعاقد رسميا مع المدافع الأرجنتينى ماركو بيليجرينو ماركو بيليجرينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالى، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده بشكل رسمى مع المدافع الأرجنتيني ماركو بيليجرينو قادما من فريق أتلتيكو بلاتينسى الأرجنتينى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر نادى ميلان فى بيان عبر موقعه الرسمى "يسر نادي اي سي ميلان الإعلان عن ضم ماركو بيليجرينو قادمًا من نادي أتليتيكو بلاتينسي الأرجنتيني"، وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا انضم مقابل 3 ملايين يورو بجانب الإضافات لناديه الأرجنتينى.

وأضاف بيان نادى ميلان "وقع المدافع الأرجنتيني عقدًا يمتد حتى 30 يونيو 2028، وسيرتدي القميص رقم 31 مع الفريق"، واختتم "رحبوا معنا بلاعبنا الجديد: ماركو بيليجرينو".

من ناحية أخرى، حقق فريق ميلان فوزا مهما على نظيره بولونيا، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، فى افتتاح مشوار الروسونيري ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

وجاءت ثنائية ميلان في الشوط الأول عبر الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو في الدقيقة 11 والأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 21.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: مايك ماينان/ الدفاع: دافيدي كالابريا، ماليك ثياو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز/ الوسط: روبن لوفيتس تشيك، كرونيتش، رينديرس/ الهجوم: أوليفيه جيرو، رفائيل لياو.

بهذه النتيجة ينجح ميلان في حصد أول 3 نقاط في مشواره للتنافس على لقب الدوري الإيطالي.

وبدأ ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي موسمه أمام بولونيا، بعد أداء مميز خلال الموسم الماضي 2022-2023، حيث أنهي مسابقة الدوري الإيطالي في المركز الرابع ليضمن مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة