فحص طبى شامل للاعبي الزمالك فور العودة للتدريبات

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 07:00 ص
فحص طبى شامل للاعبي الزمالك فور العودة للتدريبات الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادى الزمالك لفحص طبى شامل فور العودة للتدريبات الجماعية، من أجل الاطمئنان على كافة اللاعبين، والتأكد من سلامتهم من أى أمراض أو فيروسات قد تتسبب في عدوى لباقى عناصر الفريق، خاصة بعد فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبون عقب الخروج من البطولة العربية.
 
ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الطبي للزمالك، تحت قيادة الدكتور محمد أسامة، بإجراء فحوصات طبية شاملة لجميع اللاعبين وعناصر الجهاز الفني فور العودة للتدريبات الجماعية، والمقرر لها 1 سبتمبر المقبل، وذلك بعدما قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني مدة فترة الراحة السلبية لأول شهر 9، بعدما كان من المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 من الشهر الجاري.
 
فى سياق آخر، بدأ كبار لاعبى الزمالك، وعلى أسهم شيكابالا وزيزو والونش، لم شمل الفريق، وعقد جلسات وإجراء اتصالات مع اللاعبين، للحفاظ على قوام الفريق فى الفترة الجارية، وعدم التأثر بالأمور الإدارية فى النادى.

ويحرص شيكابالا والونش وزيزو على التحدث مع اللاعبين عن ضرورة التركيزة الفتر المقبلة، خاصة أنه يتبقى أيام قليلة على بدء فترة الإعداد للموسم الجديد والمقرر لها 25 أغسطس الجارى.

وأعلن خلال الساعات الماضية أحمد سيد زيزو موقفه مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن رغبته تتمثل فى البقاء داخل القلعة البيضاء، وهو ما يساهم في فرض حالة من الاستقرار بين اللاعبين، خاصة أن زيزو من اللاعبين الأساسيين بالزمالك وموقفه بالرغبة في البقاء سيؤثر إيجابا على الأخرين من لاعبى الفريق.   

 وقال زيزو عبر استورى إنستجرام، "للتوضيح لحق جماهير نادى الزمالك عليا أولا كل الشكر على الحب من جماهير نادى الزمالك الداعمة للنادى بشكل عام ولزيزو بشكل خاص كل ما أثير فى الأيام الماضية على أن رغبتى هى الرحيل عن نادى الزمالك ما هو إلا اجتهادات من اجتهادات السوشيال ميديا".

وأضاف زيزو: "رغبتى كانت وستظل دائما هى مصلحة نادى الزمالك وجماهيره".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة