انهيار مفاوضات مانشستر سيتى لضم لوكاس باكيتا نجم وست هام بسبب المراهنات

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 11:01 م
انهيار مفاوضات مانشستر سيتى لضم لوكاس باكيتا نجم وست هام بسبب المراهنات لوكاس باكيتا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهارت المفاوضات بين ناديي مانشستر سيتي ووست هام لانتقال البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب الفريق اللندني بسبب اتهمامه في قضية مراهنات يحقق فيها الاتحاد الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت" فإن ممثلى اللاعب يأملون حالياً في إتمام الصفقة خلال شهر يناير القادم بعد توقف المفاوضات رسمياً من قبل إدارة مانشستر سيتي، بعدما علموا بقرار إحالة اللاعب الى التحقيقات في الاتحاد الإنجليزي.

ووصل الاتفاق قبل الانهيار وفقاً للتقرير إلى 80 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن يجري الاتحاد الإنجليزي مقابلة مع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا كجزء من تحقيقه، وهو ينفي ارتكاب أي مخالفات.

وبدأ التحقيق عندما تم وضع عدد أكبر من المعتاد من الرهانات في البرازيل على حصول باكيتا على بطاقة صفراء في مباراة وست هام على أرضه ضد أستون فيلا في 12 مارس 2023.

ووقّع باكيتا مع وست هام في أغسطس من العام الماضي، مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، ومع رحيل ديكلان رايس نحو أرسنال الإنجليزي، أصبح البرازيلي أحد اللاعبين الرئيسيين في الفريق.

وسجل النجم باكيتا، 25 عامًا، 5 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 41 مباراة مع وست هام في عامه الأول في النادي، وكان أحد أبرز اللاعبين الذين أسهموا بتتويج الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، وهو أول لقب للفريق منذ ما يقرب من 40 عامًا.

ويعد باكيتا ضمن اهتمام الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، منذ العام الماضي، عندما كان لاعبًا بنادي ليون الفرنسي في ذلك الوقت، حيث ارتبط اسمه ببطل الدوري الإنجليزي في حال رحيل البرتغالي برناردو سيلفا، ولكن وبعد بقاء الأخير تم صرف النظر عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة