اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2023

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2023 زيزو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 22 / 8 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، في مقدمتها خوض أحمد سيد زيزو نجم الزمالك والمنتخب الوطني تدريبات بدنية في صالة الجيم بنادي الزمالك استعدادا للموسم الجديد.

 

خاض أحمد سيد "زيزو" نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريب بدنى خاص في صالة "الجيم" استعداداً للعودة إلى تدريبات الفريق الأبيض المقرر لها أول سبتمبر المقبل.

ونشر  "زيزو" صورة عبر "أستورى إنستجرام" خلال قيامه بالتدريبة بقوة في صالة "الجيم" حيث يرغب اللاعب في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية،والفنية والحفاظ على مستواه.

 

ذهبية منجى ترفع حصيلة الأثقال الباراليمبى لـ7 ميداليات أول أيام بطولة العالم

توج إسلام منجي لاعب منتخب رفع الأثقال الباراليمبي بذهبية وزن 80 كجم ، ببطولة العالم لرفع الأثقال الباراليمبي والتي تستضيفها إمارة دبي بالامارات  وتستمر منافساتها حتى 30 اغسطس الجاري.

 

 

ورفع منجي حصيلة مصر من الميداليات في اليوم الأول من البطولة إلى  7 ميداليات متنوعة بواقع 3 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين .

 

أبو قير للأسمدة يتعاقد مع حارس البنك الأهلى

انهى مسئولو نادي أبو قير للأسمدة التعاقد مع أحمد السعدنى حارس مرمى البنك الأهلى وحرس الحدود السابق لتدعيم مركز حراسة المرمى استعدادا لدورى المحترفين، بعدما أوصى ايمن المزين المدير الفني للفريق بضرورة تدعيم مركز حراسة المرمي قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

المصرى يبدأ المرحلة الثانية من الإعداد فى المغرب.. الأسبوع المقبل

استقر الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر، على السفر إلى المغرب بداية الأسبوع المقبل، وذلك للدخول في معسكر مغلق، ضمن المرحلة الثانية من إعداد الفريق للموسم الجديد 2023-2024.

 

وكان المصري قد دخل معسكراً مغلقاً الثلاثاء الماضي بمقر النادي الاجتماعي ببورسعيد في إطار المرحلة الأولى من الإعداد، وخاض الفريق البورسعيدي مباراة ودية أمام نظيره ساحة دمياط، حيث فاز المصري بخماسية نظيفة.

 

الأهلى يترقب وصول كولر غداً لإعلان تمديد تعاقده رسمياً

يستعد النادى الاهلى لإعلان تمديد تعاقد مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة غداً الاربعاء حيث شهدت الفترة الماضية مفاوضات وإتصالات مكثفة بشأن التمديد ورحّب كولر بتجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم المُتبقي له مع الأهلي.

 

وبمجرد وصول كولر وجهازه المعاون غداً الاربعاء من إجازته السنوية التي يقضيها حالياً في سويسرا سيقوم بتجديد عقده لأن الأتفاق تم حول جميع النقاط.

 

منتخب الكاراتيه يصل القاهرة متوجا بذهب أفريقيا

وصلت بعثة منتخب الكاراتيه إلى القاهرة قادمة من المغرب بعد التتويج بميداليات البطولة الأفريقية التى اختتمت امس بكازابلانكا.

 

واستطاع المنتخب المصري للكاراتيه تحقيق 37 ميدالية متنوعة بواقع 14 ذهبية و 15 فضية و 8 برونزيات.

 

هانى العجيزى: والتر بواليا كان يستحق فرصة ثانية.. وسوزا "مش لايق" على الأهلى

يرى هانى العجيزى مهاجم الأهلى السابق أن الكونغولى والتر بواليا مهاجم الأهلى إتظلم فى القلعة الحمراء ، بعدما اقترب مسئولو النادي الأهلي من فسخ عقده  بالتراضي، بناءً على المفاوضات التى جمعت الطرفين على مدار الأيام الماضية، بعد رفض اللاعب فكرة تسويقه من قبل النادى.

 

و قال العجيزى فى مداخلة هاتفية لـ تليفزيون اليوم السابع أن بواليا كان محتاج يأخذ فرصة أكبر فى الأهلى ، خاصة أنه مهاجم لديه إمكانيات كبيرة يحتاجها الأهلى .

 

تعرف على ملاعب دورى المحترفين فى الموسم الجديد

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، جدول مباريات دوري المحترفين في الموسم الجديد كاملا متضمنا ملاعب المباريات عقب الحصول علي الموافقات الأمنية لكل ملعب .

 

وجاءت ملاعب المباريات كالتالي : استاد طنطا ، واستاد حرس الحدود ، استاد السلام ، استاد السكة الحديد ، ملعب نادي النصر للتعدين ، ملعب نادي بروكسي ، ملعب نادي السليمانية ، استاد الكلية الحربية.

 

وكانت لجنة المسابقات قد اعنلت عن موعد انطلاق دورى المحترفين موسم 2023/ 2024، بعد سحب قرعة المباريات اليوم في مقر الاتحاد.

 

المجرى جاليدى مديراً فنياً للنجوم بدورى المحترفين

تعاقد محمد الطويلة رئيس نادى النجوم مع المجرى جورج جاليدى المدير الفني السابق للنجوم لتولى القيادة الفنية للفريق خلفا لمحمد حمص الذى اعتذر عن استكمال مهام عمله مع الفريق بسبب الإختلاف بينه وبين الطويلة على بعض بنود التعاقد .

 

وصعد النجوم الموسم المنقضى إلى دورى المحترفين بعد تخطيه الدورة الرباعية التي أجريت مع نجمة سيناء واتحاد الشرطة والمريخ البورسعيدى .

 

ميكالى يجتمع بجهازه المعاون للترتيب لمعسكر المنتخب الأوليمبى سبتمبر القادم

عقد البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم اجتماعا مع جهازه المعاون اليوم للترتيب لمعسكر المنتخب المقرر إقامته من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل فى بداية استعدادات المنتخب للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

 

حضر الاجتماع كلا من محمود حرب مدير المنتخب وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو جواو محلل الاداء .

 

موعد انطلاق دورى المحترفين المصرى بعد إجراء القرعة اليوم

استقرت لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، على موعد انطلاق دورى المحترفين موسم 2023/ 2024، بعد سحب قرعة المباريات اليوم في مقر الاتحاد.

 

واتفقت لجنة المسابقات على انطلاق دورى المحترفين نهاية سبتمبر المقبل أو أول أكتوبر، وسيتم الإعلان عن الموعد النهائي بعد الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بالملاعب.

 

إيبوكا على رادر الاتحاد الليبى وأيمن الرمادى يحسم مصيره في سيراميكا

جدد مسئولو نادى الاتحاد الليبى طلبهم إلى نظرائهم في سيراميكا للحصول على خدمات النيجيري جون إيبوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية،خاصة أن اللاعب ليس جديد عليهم وقضى الموسم الماضى معاراً إلى صفوفهم.

 

المصرى يعد أحمد أيمن منصور برد مقدم التعاقد للزمالك

حصل أحمد أيمن منصور مدافع فريق الكرة الأول بنادى المصرى البورسعيدى، على وعد من إدارة النادى برد مقدم التعاقد الذى سبق وحصل عليه من الزمالك، وذلك بعدما تم التعاقد معه فى صفقة انتقال حر.

 

وكان أحمد أيمن منصور حصل على مقدم تعاقد من الزمالك قبل أن يعار لنادى طلائع الجيش، وظل اللاعب محتفظًا بمقدم تعاقده على أمل العودة لصفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء إعارته، إلا إنه فوجئ بإيقاف القيد وعدم تمكنه من العودة، لينتقل لصفوف المصري البورسعيدى ويحصل على وعد من إدارة المصرى برد مقدم تعاقده للزمالك خلال الأيام المقبلة.

 

الونش يبدأ مرحلة الجرى استعدادا للمشاركة فى تدريبات الزمالك

نشر محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فيديو عبر "أستورى إنستجرام" خلال قيامه بتدريبات الجري.

 

وعلق الونش على الفيديو قائلاً:" أنا سعيد ببدء مرحلة الجرى مرة أخرى" في إشارة لقرب عودته إلى الملاعب.

 

مصر تفوز بذهبية بطولة العالم للخماسى الحديث فى التتابع سيدات

نجح الثنائي ملك إسماعيل وأميرة قنديل لاعبتا المنتخب الوطني للخماسي الحديث، في تحقيق الميدالية الذهبية في بطوله العالم  للكبار ببريطانيا في منافسات التتابع السيدات برصيد 1315 نقطة لتكون أول الميداليات المصرية بالبطولة.

 

وتقام بطولة العالم للكبار في مدينة باث البريطانية خلال الفترة من 21 وحتى 28 أغسطس الجاري.

 

حقيقة مفاوضات الأهلى لضم المالى ماريجا بعد الرحيل عن الهلال السعودى

شهدت الساعات الماضية تناثر أنباء قوية حول مفاوضات أجراها النادي الأهلي مع المالي موسى ماريجا لتدعيم هجوم الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وذلك بعد إعلان الهلال السعودي رحيله أمس الإثنين.

 

وقالت صحيفة "الميدان" السعودية، أن النادي الأهلي دخل في سباق مع عدد من الأندية السعودية لضم موسى ماريجا خلال الصيف الجاري ، وأشارت الصحيفة إلى أن اسم موسى ماريجا تم طرحه من بعض وكلاء اللاعبين على إدارة الأهلي ، ولقى الأمر بترحيب كبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة