النيابة السعودية تطالب الجماهير بالالتزام بالتعليمات وتحذر من نزول الملاعب

الأحد، 20 أغسطس 2023 10:16 ص
النيابة السعودية تطالب الجماهير بالالتزام بالتعليمات وتحذر من نزول الملاعب مشجع سعودي يقتحم الملعب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد مصدر مسؤول في النيابة العامة بالسعودية اليوم، الأحد، على أهمية التزام الجماهير الرياضية بأنظمة ولوائح إقامة المباريات الرياضية، من بينها عدم النزول لأرضية الملعب، أو تعطيل اللعب، أو التأثير على سلامة الآخرين، أو ارتكاب أى سلوك مخالف.

ونشرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية بيان النيابة، وأهاب المصدر بجميع الجماهير الالتزام بذلك، وعدم مخالفة هذه التعليمات، أو ارتكاب ما من شأنه تشويه الفعاليات أو المناسبات بشكل عام والرياضية بشكل خاص.

كانت بعض الملاعب السعودية شهدت مؤخراً نزول مشجعين إلى أرضية الملعب للالتقاء بنجوم عالميين، كان آخرها مباراة النصر والتعاون، الجمعة، ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، حيث انطلق أحد المراهقين نحو البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل أن يقبض عليه رجال الأمن.

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة فريق الهلال ضد نظيره الفيحاء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

وقبل اللقاء، قدّم نادي الهلال السعودي، اليوم السبت، نجمه الجديد المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا أمام آلاف من الجماهير في العاصمة الرياض.

ووصل نيمار البالغ 31 عاما إلى ملعب المباراة مرتديا طاقم الهلال الكامل، حيث لاقى اللاعب استقبالا حافلا من الجماهير التي تواجدت بالمدرجات.

بينما تغلب اتحاد جدة على ضيفه فريق الطائي، بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين. 

وغاب النجم المصري طارق حامد، عن قائمة الاتحاد، خلال مواجهة الطائي. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة