ميلان ضد برشلونة .. تشافى يعلن رحيل ديمبيلى إلى باريس سان جيرمان

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 10:37 ص
ميلان ضد برشلونة .. تشافى يعلن رحيل ديمبيلى إلى باريس سان جيرمان تشافي وديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ميلان ضد برشلونة .. أعلن تشافى هيرنانديز، مدرب البارسا، رحيل الفرنسى عثمان ديمبيلى عن صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ميلان ضد برشلونة 

وينتهى عقد ديمبيلى صاحب الـ26 عامًا مع برشلونة فى صيف 2024، ويرتبط بشرط جزائى قيمته 50 مليون يورو يتضاعف إلى 100 مليون يورو فى أغسطس المقبل، وأكدت عدة تقارير وجود اتفاق بين اللاعب وباريس سان جيرمان للانضمام إلى "بى إس جى"، بعقد لمدة 5 سنوات.

وقال مدرب برشلونة، فى تصريحات صحفية عقب الفوز على ميلان بهدف أحرزه أنسو فاتى صباح اليوم الأربعاء، "لقد قال لنا إنه يريد المغادرة وأن لديه عرضًا من باريس سان جيرمان، إنه قرار شخصى".

وأضاف "بالطبع أشعر بالسوء لأننا اعتنينا به كثيرًا، لكن لديه هذا العرض ولهذا السبب لم يلعب أمام ميلان، إنه قانون السوق، لا يمكننا منافسة هذا العرض فهو بعيد المنال لكن أتمنى له كل التوفيق فى العالم لأنه أعطانا الكثير".

 

مباراة ميلان ضد برشلونة 

وأكمل: "بالطبع أنا محبط بعض الشيء، لكنه أخبرنا أنه تحدث مع لويس إنريكي ومع ناصر الخليفي ولا توجد طريقة لإقناعه".

ووجه تشافي رسالة قوية للاعبين بعد اتفاق ديمبيلي مع باريس سان جيرمان، قائًلا "للاعبون الذين لا يريدون أن يكونوا في برشلونة يجب التخلي عنهم".

وشدد المدير الفني لفريق برشلونة على أنه يحتاج لتدعيم قوى لتعويض ديمبيلى، مؤكدًا أن خروج النجم الفرنسي سيضعف هجوم البارسا.

وأشاد تشافي بما قدمه فاتي صاحب هدف الفوز على ميلان، قائًلا: " إنه هدف مهم لأنسو فاتي الذي صنع الفارق ونحن سعداء جدا من أجله".

وأنهي مدرب البارسا تصريحاته، قائًلا: "لقد رأينا بارسا رائعًا، لقد كانت أفضل مباراة من بين الثلاثة التي خضناها في جولتنا الأمريكية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة