جمال العدل: اجتماع تأسيس اتحاد منتجى مصر يضع آليات للحفاظ على صناعة الدراما

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 05:29 م
جمال العدل: اجتماع تأسيس اتحاد منتجى مصر يضع آليات للحفاظ على صناعة الدراما مداخلة المنتج جمال العدل
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المنتج جمال العدل رئيس مجلس إدارة شركة العدل جروب، أن عقد الاجتماع التأسيسي لإطلاق اتحاد منتجي مصر، خطوة مهمة وأحد أهدافه وضع آليات للسوق والأجور من أجل الحفاظ على صناعة الدراما في مصر، موضحا أن المطالبة بأجور عالية من الفنانين يؤثر بالسلب على صناعة الدراما.
 
وأضاف جمال العدل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الاعلامية دينا عصمت، على قناة dmc، أن اجتماع اليوم، لإطلاق اتحاد منتجي مصر للحفاظ على استمرار صناعة محتوى الفن المصري التي تتصدر ويعاد تصديرها وأمر مهم، قائلا: "كان أمر مهم ننسق فيما بيننا لضبط آليات السوق عشان نقدر نكمل في الصناعة".
 
وتابع: "صناعة الدراما والسينما صناعة مهمة وبيوت كتير مفتوحة وعايزين ننسق مع رئيس روابط الانتاج والمعنين، وأهم ما في الاجتماع اليوم أننا ننسق أمور الاجور وضبط المحتوى الذي يناسب المواطن في مصر والعالم العربي"، مشيدا بدور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في صناعة الدراما.
 
واستكمل: "الشركة المتحدة هي مظلة الانتاج الفني وعايزين نتكامل ولا نتنافس ونصنع نوع من أنواع عدم المغالة في الأجور عشان نقدر نقوم الصناعة كما ينبغي لها أن تكون خاصة وأننا في وقت صعب جدا يحتاج التكاتف".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة