أعضاء باتحاد منتجى مصر يكشفون أهداف تأسيسه: يسعى لتنظيم سوق الدراما وضبط الأجور.. خطوة جيدة نحو صناعة محتوى توعوى.. معالجة جميع الأخطاء وتوحيد جهود الإنتاج.. وجدول أعمال واجتماعات دورية لمناقشة جميع القضايا

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 06:58 م
أعضاء باتحاد منتجى مصر يكشفون أهداف تأسيسه: يسعى لتنظيم سوق الدراما وضبط الأجور.. خطوة جيدة نحو صناعة محتوى توعوى.. معالجة جميع الأخطاء وتوحيد جهود الإنتاج.. وجدول أعمال واجتماعات دورية لمناقشة جميع القضايا أعضاء باتحاد منتجى مصر يكشفون أهداف تأسيسه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف منتجون أهداف تأسيس اتحاد منتجى مصر، حيث قال المنتج ريمون مقار، بشركة مجموعة فنون مصر، إن الاجتماع التأسيسي لاتحاد المنتجين هدفه تطوير المحتوى المقدم، وتعديل أسعار السوق، لافتًا إلى أن اتفاق المنتجين سويًا علي شكل الموضوعات المقدمة لا يحدث تشابهًا أو تكرارًا، وأنهم اتفقوا على عقد اجتماعات دورية لتنظيم و ضبط سوق الإنتاج الدرامي.

وأضاف "مقار"، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن هذا الاتحاد كان من الضروري تأسيسه لمعالجة جميع الأخطاء الموجودة، مضيفًا أنه يعتقد أن هناك بعض المبالغات ببعض الأجور، حيث ارتفعت أسعار جميع عناصر المهنة سواء أجور فنيين أو فنانين أو كتاب.

وأوضح: أحد الموضوعات المهمة أن يكون كل عناصر المهنة تعمل، والاتحاد سوف يكون لديه جدول أعمال و اجتماعات دورية لمناقشة جميع القضايا منها عدم تكرار الأعمال"، موضحًا أن سبب تأسيس هذا الاتحاد حاليًا، هو أن العالم بأكمله متجه إلى صناعة تقديم المحتوى، ويجب وجود جهة منظمة لذلك موحدة للجهود.

ولفت إلى أن الموسم الرمضاني القادم سيكون مختلفًا بشكل كبير؛ نتيجة للتنسيق بين الشركات.

وقال المنتج الفني ريمون مقار، إن الاجتماع التأسيسي لتدشين "اتحاد منتجي مصر" خطوة تأخرت لأن الخطوة كان لابد أن تتم منذ فترة كبيرة لتنسيق كل الشركات والكيانات الإنتاج الكبير المسئولة عن إنتاج محتوى يقدم لملايين المواطنين.

وأضاف المنتج الفني، خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أن خطوة تدشين "اتحاد منتجي مصر" جيدة للغاية والريادة فيها كانت للشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية لأنها من دعت لعقد المؤتمر وتكوين الاتحاد وإشهاره.

ولفت المنتج الفني: أن موضوع الأجور يشغل ناس كثيرة وهو أحد الموضوعات المطروحة  على اتحاد منتجى مصر ولكن هناك موضوعات أخرى مثل تطوير المحتوى وجعل المحتوى المصرى يخرج بشكل مختلف ولا يكون هناك تضارب في الأفكار التي تقدم" .

وأكد المنتج جمال العدل رئيس مجلس إدارة شركة العدل جروب، أهمية الاجتماع التأسيسي لتدشين "اتحاد منتجي مصر"، موضحا أن الفترة الأخيرة مرت الدراما بمنعرج ، ودخلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتنظيم الدراما .

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة العدل جروب، في تصريحات لبرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أنه بعد التضخم الذي حدث خلال الـ5 سنوات الماضية حدث مشكلة كبيرة في الإنتاج وأصبح الفانين ومديرى التصوير يبالغون في الأجور وهذا يعطل عجلة الإنتاج ونحاول أن نحافظ عليهم وعلى الدراما المصرية وهى صناعة مستقرة طوال الوقت ولها تأثير كبير .

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة العدل جروب، أن اتحاد منتجى مصر سيعمل على تنظيم العمل نفسه وضبط الأجور ومنع أي مبالغة في الأجور لضبط سوق الدراما، وسيتم وضع استراتيجية للدراما هذا العام وتنظيم سوق الدراما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة