محافظ المنوفية يلتقى "الحاجة نفيسة" بعد تبرعها بأرض لإقامة مشروعات خدمية لأهالى قريتها

السبت، 19 أغسطس 2023 02:05 م
محافظ المنوفية يلتقى "الحاجة نفيسة" بعد تبرعها بأرض لإقامة مشروعات خدمية لأهالى قريتها محافظ المنوفية يلتقى " الحاجة نفيسة "
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، الحاجة "نفيسة عبد الله أبو شنب" ابنة قرية بتبس بمركز شبين الكوم، والتى قامت بالتبرع بقطعة أرض بمساحة إجمالية 240 مترا لإقامة مشروعات خدمية لصالح أهالى قريتها.
 
وقدم المحافظ الشكر والتقدير للحاجة "نفيسة"، داعيا الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتها، مؤكدا أهمية المشاركة المجتمعية في دعم جهود الدولة والوقوف صفاً واحداً لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث من المقرر أن يتم إنشاء وحدة إسعاف ومبانٍ خدمية بقطعة الأرض التي تم التبرع بها للمساهمة في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لأهالي القرية.
 
وخلال اللقاء، أكد محافظ المنوفية، أن تلك النماذج تعد مثالاً مشرفاً لأهالى وأبناء المحافظة ويحتذى به في خدمة وتنمية المجتمع.
 
وأعربت الحاجة نفيسة عن سعادتها البالغة بلقاء المحافظ، مشيرة إلى أن هذه الأعمال خالصة لوجه الله ولخدمة أهالى قريتها، كما أشادت بحجم المشروعات التى تنفذها الدولة  المصرية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة