مونتيرة مسلسل Dahmer – Monster تكشف معلومات جديدة عن السلسلة

الجمعة، 18 أغسطس 2023 09:00 ص
مونتيرة مسلسل Dahmer – Monster تكشف معلومات جديدة عن السلسلة Dahmer - Monster: A Jeffrey Dahmer Story
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضحت المونتيرة ستيفاني فيلو، في مسلسل Dahmer - Monster: A Jeffrey Dahmer Story ، كيف قامت بـ مونتاج بعض المشاهد حتى لا يشعر الجمهور بالتعاطف معه، العمل الذى طرح على منصة نيتفلكس، وتبعت السلسلة حياة وجرائم السفاح الأمريكي، الذي لعبه الممثل إيفان بيترز.

في حديثها إلى موقع Variety، كشفت فيلو كيف تم تغيير مشهد في الحلقة الرابعة، حيث عاد Dahmer إلى المنزل من الجيش لتناول عشاء عيد الميلاد مع والديه، لتقليل فرصة اكتساب رد فعل متعاطف من المشاهدين.

Dahmer - Monster: A Jeffrey Dahmer Story
Dahmer - Monster: A Jeffrey Dahmer Story

 

وفي النسخة النهائية من مسلسل Dahmer - Monster: A Jeffrey Dahmer Story، تم قطع المشهد بأحداث أخرى لتوفير سياق إضافي لجرائمه،  وأضافت فيلو: "هذا التقاطع ورؤية الأشياء الغريبة التي كان على وشك القيام بها ساعدت في إعطاء سياق للأشياء المروعة التي كانت تحدث بدلاً من وجود رجل يتسكع مع والديه".

بالإضافة إلى ذلك بـ مشهد من الحلقة الثامنة حيث تتم قراءة بيانات تأثير الضحية، قالت فيلو إنها شعرت بالمسؤولية لضمان احترامها لأولئك المعنيين، وأضافت: "لقد عالجتها بوضعها في المكان المناسب لها، وهذا ما شعرت به كثيرًا أثناء قص هذه السلسلة".

عندما تم إصداره العام الماضي، واجه Dahmer - Monster: A Jeffrey Dahmer Story انتقادات من العديد من أفراد عائلات ضحايا دهم ، حيث ادعى أحدهم أنه قد "أصابهم بالصدمة مرة أخرى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة