إنريكي: سعيد بعودة مبابى.. وديمبيلى جاهز لمواجهة تولوز

الجمعة، 18 أغسطس 2023 03:16 م
إنريكي: سعيد بعودة مبابى.. وديمبيلى جاهز لمواجهة تولوز لويس إنريكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه سعيد بعودة نجم الفريق كيلين مبابي للتدريبات وجاهزيته للمباريات المقبلة مع الفريق الباريسي بعد حل ازمته مع إدارة النادي،  مشددا على أن عثمان ديمبيلي الوافد الجديد جاهز لمواجهة تولوز غدا.

يخوض باريس سان جيرمان، مواجهة قوية، أمام مضيفه فريق تولوز، فى المواجهة المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء غدا السبت، على ملعب "البلدي تولوز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023 - 2024. 

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " انا سعيد بعودة مبابي انه لاعب من الطراز العالمي، كيليان في حال رائع كما كان في التدريبات الاولى من الموسم ملئ بالرغبة مما رأيته أعتقد أن وجوده لأي مدرب أمر رائع انه لاعب من الطراز العالمي".

وعن الوافد الجديد عثمان ديمبلي، علق إنريكي قائلا: "ديمبيلي جاهز للعب منذ الدقيقة الأولى غدا".

وعن شارة الكابتن قال: "أنه امر بسيط بالنسبة لي انا لا اختار الكابتن اللاعبين هم من يختارون اعتقد انهم اجتمعوا هذا الاسبوع وهناك 4 قادة للفريق".

لقد عملنا بشكل جاد للهجوم وللدفاع انه امر يتعلق بكل اللاعبين على كل اللاعبين الهجوم والدفاع والقيام بدور دفاعي لانه امر يخص التوازن .

وعن رحيل نيمار: " اعتقد ان مغادرته أمر جيد للجميع أشكره على ما قدمه للنادي انه لاعب من الطراز العالمي اتمنى له التوفيق".

واتم: " انها مباراة صعبة أمام تولوز الذي حقق الكأس مع مدرب اسباني اعرفه اتمنى ان نقدم كما المباراة الاولى في ملعبنا".

وكان باريس سان جيرمان، قد إفتتح مشواره في الدوري الفرنسي بتعادل سلبي محبط أمام لوريان يوم السبت الماضي، وفقد نقطتين في بداية مشوار الدفاع عن اللقب، في المقابل، فاز تولوز على نانت 2-1 في الجولة الأولي من الدوري الفرنسي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة