بسبب خيانة مبابي.. أسرار انتقال نيمار للهلال السعودي في صفقة تاريخية

الخميس، 17 أغسطس 2023 02:00 ص
بسبب خيانة مبابي.. أسرار انتقال نيمار للهلال السعودي في صفقة تاريخية جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن تفاصيل انتقال النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، لنادي الهلال السعودي بشكل رسمي، قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الهلال فيديو تقديميا لنجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق، قال فيه اللاعب: "أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي".

ووفقا للتقارير فإن النجم البرازيلي سيحصل على راتب خلال الموسمين مع نادى الهلال السعودى يصل إلى 160 مليون يورو بينما سيحصل النادي الباريسي على 80 مليون يورو.

وتشير تقارير الصحف إلى أن انتقال نيمار للفريق السعودي جاء بسبب خيانة النجم الفرنسي كيليان مبابي، وأن مبابي قال أنه لا يريد التواجد في الفريق الذي بيلعب فيه نيمار. وهو ما دفع إدارة النادي الباريسي للاستغناء عن الساحر البرازيلي من أجل الاحتفاظ بالمهاجم الفرنسي الشاب.

وما يؤكد هذه الأنباء أن نيمار بالفعل قام بتسجيل إعجابه على منشور لأحد الأشخاص على إنستجرام، لأحد الأخبار التي تقول إن مبابي لا يريد اللعب في الفريق الذي بيلعب فيه النجم البرازيلي..

 وكشف موقع "فوت ميركاتو"الفرنسي، عن أربع مزايا في عقد البرازيلي نيمار مع نادي الهلال السعودي بالإضافة إلي عقده وراتبه السنوي.

وفند الموقع المزايا التي سيحصل عليها النجم نيمار دا سيلفا مع الهلال السعودي كالتالي:

سيحصل الساحر الصغير على 80 ألف يورو مكافأة بعد كل انتصار مع الهلال السعودي.

سيحصل أيضا نيمار على طائرة خاصة به، وستكون تحت تصرفه في أي وقت وهو اللاعب الوحيد بعد كريستيانو رونالدو لاعب النصر الذي لديه هذه الميزة.

سيتم السماح له بالعيش مع شريكته دون زواج رغم منع ذلك في السعودية، ومنزل ضخم مجهز بشكل كامل ولديه طاقم مختص بخدمته على مدار 24 ساعة.

أيضا سيحصل نيمار على 500 ألف يورو مقابل كل منشور عبر "إنستجرام" بشأن الدعاية للكرة والرياضة السعودية والدولة بشكل عام.

جديرا بالذكر أن  نيمار انتقل من برشلونة لباريس سان جيرمان في 2017، في صفقة تاريخية، والتي وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وكان هناك أنباء بأن برشلونة يرغب في استعادة نيمار خلال الصيف الجاري، لكن بانتقاله للهلال السعودي، دمر كل أحلام جماهير الفريق الكتالوني التي كانت تحلم بعودة الساحر البرازيلي.

وسبق نيمار إلى السعودية عدد كبير من نجوم العالم، مثل كريستيانو رونالدو في النصر، وكريم بنزيما، ورياض محرز في الأهلى السعودى، وساديو مانى في النصر.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة