بريطانية تقفز بمظلة من ارتفاع 12 ألف قدم احتفالا بعيد ميلادها الـ90.. فيديو

الخميس، 17 أغسطس 2023 01:44 ص
بريطانية تقفز بمظلة من ارتفاع 12 ألف قدم احتفالا بعيد ميلادها الـ90.. فيديو البريطانية هيلارى أوكسلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم تقدمها فى العمر فإنها لم تخش الاحتفال بعيد ميلادها الـ 90 بطريقة غير معتادة هيلارى أوكسلى سيدة بريطانية قررت الاحتفال بعيد ميلادها بالقفز المظلى من على ارتفاع 12 ألف قدم، للتأكد من أن قلبها ما زال ينبض بالحياة، والتأكيد على أنها لا تزال تتمتع بصحة جيدة.
 
 
صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية قالت إن "أوكسلي" التى كانت إحدى هواياتها سابقا القفز المظلى أقدمت على "السباحة فى الهواء" بصحبة حفيدتيها اللتين رتبتا لها هذه المفاجأة ونجحت فى القفزة دون أى مشاكل وكانت عملية القفز المظلى على ارتفاع  12 ألف قدم قد تم ترتيبها للجدة من قبل العائلة كهدية عيد ميلاد مفاجئة.
 
ونقلت الصحيفة عن هيلارى قولها: "الإنسان يعيش مرة واحدة" فى إشارة إلى سعادتها بهذه المفاجأة وطريقة الاحتفال الاستثنائية بعيد ميلادها.
 
وأضافت: "التجربة جميلة.. فى بعض الأحيان عندما أذهب للتسوق أشعر بالتوتر أكثر من القيام بذلك"، وتابعت: "كان القفز رائعاً للغاية.. أنا سعيدة جداً.. أعتقد أننى سأكررها بعد 10 سنوات".
 
هذه ليست المرة الأولى التى تحتفل بها الجدة بعيد ميلادها بالقفز المظلى فقبل 10 أعوام عندما كانت تحتفل بعيد ميلادها رقم 80 وفعلت الأمر نفسه ونفذت قفزاً مظلياً فى الهواء بنجاح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة