"الاختيار" عمل مسرحى أبطاله طلاب الصف الثالث الابتدائى بالمدرسة الدولية الرسمية

الخميس، 17 أغسطس 2023 06:00 م
"الاختيار" عمل مسرحى أبطاله طلاب الصف الثالث الابتدائى بالمدرسة الدولية الرسمية ابطال مسرحية الاختيار
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن مبادرة وزارة التربية والتعليم عرضت المدرسة الدولية الرسمية بأكتوبر 1 الحكومية مسرحية "الاختيار" فى الحفل السنوى لختام الأنشطة المدرسية للفرقة الابتدائية، وشاركت المعلمة إسراء سعيد، عبر خدمة "صحافة المواطن" بـ"اليوم السابع" فكرة المسرحية التى قام الأطفال بأداء تمثيلى أعجب به جميع الحضور.

1
 
وقالت: "تدور أحداث المسرحية حول رحيل بعض المواطنين المصريين عام 2013 فى سفينة  لأسباب متعددة منها انعدام الأمن وتأخر الزراعة والصناعة والملف الصحى والتعليمى، إلى أن يأتى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بخطابه التاريخى "خطاب التنصيب" ويعدل هؤلاء المواطنين عن الرحيل والبقاء في مصر".
 
وأضافت: "أشار الطلاب خلال المسرحية إلى الأسباب التى كانت السبب فى الرحيل بكتابة لافتات ببعض الأسباب والجانب الآخر الحلول التي تمت لعلاج هذه الأسباب من تحديث وتطوير على سبيل المثال..
لافتة انعدام الأمن والتى تحولت إلى آمان
لافتة الملف الصحى والتى تحولت إلى حملة ١٠٠ مليون صحة
لافتة الملف التعليمى والتى تحولت إلى إطلاق المدارس الدولية والتكنولوجية
لافتة الملف الزراعى والتى تحولت إلى حملة المليون ونصف فدان 

2
 
3
 
4
 
وأشارت "إسراء" قائلة: "لاقت المسرحية اهتمام جماعى من الحضور و تذكر للأحداث السابقة وترسيخ قيم المواطنة فى وجدان أطفال الصف الثالث أبطال المسرحية".

5
 
6
 
7
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة