ياسر ريان: الصفقات الجديدة ستمنح الأهلي قوة بالموسم الجديد.. وأتوقع تألق نيدفيد

الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 12:39 ص
ياسر ريان: الصفقات الجديدة ستمنح الأهلي قوة بالموسم الجديد.. وأتوقع تألق نيدفيد ياسر ريان
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، أن أي لاعب يدخل الأهلي يكون محظوظا؛ لأنه تواجد داخل المنظومة، وأي لاعب يرحل عن القلعة الحمراء يتحمل مسئولية التقصير في حق نفسه أو وفقا لوجهة نظر فنية من المدير الفني.

وعن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الأهلي قال ريان، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": أرى أن اللاعبين القدامى مع الصفقات الجديدة بالأهلي ستمثل إضافة للفريق ووجود هؤلاء اللاعبين داخل الأهلي يمنحهم نجومية أكبر ويضيف لهم بكل تأكيد.

وأضاف: "مارسيل كولر يعلم ما يحتاج إليه من تدعيمات، والصفقات التي طلبها لتدعيم بعض المراكز وفقا لرؤيته الفنية، وأرى أن اللاعبين الجدد سيمنحون إضافة كبيرة للأهلي ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة القادمة.

وعن اللاعب الذي يتوقع أن يتألق مع كولر من اللاعبين الجدد أو العائدين للقلعة الحمراء، قال: "أتوقع أن يكون كريم نيدفيد الأقرب للتألق مع الأهلي في الموسم القادم، وإمام عاشور لا بد أن يدخل أجواء منظومة الأهلي، ولو خرج عن إطار المنظومة سيصعّب الأمور على نفسه وأنصحه بالالتزام داخل الأهلي".

وأكد أن صفوف الأهلي مكتملة بدليل حصوله على كل البطولات في الموسم الماضي، والتدعيم سيكون بسيطا في الانتقالات الحالية.

وعما إذا كان الأهلي بحاجة إلى مدافع أو ظهير أيسر، أكد أن الفريق مكتمل، كما أن علي معلول يسير بخطوات ثابتة ولا يجلس احتياطيا وكولر يقوم بعملية التدوير بشكل جيد، مضيفا: "لا أعتقد أن الأهلي بحاجة إلى مهاجم أجنبي، ولكن هي وجهة نظر كولر وتحترم في حال طلب ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة