بيراميدز: لم نفاوض أشرف بن شرقى بسبب راتبه الضخم

الأحد، 13 أغسطس 2023 05:30 م
بيراميدز: لم نفاوض أشرف بن شرقى بسبب راتبه الضخم أشرف بن شرقى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بنادى بيراميدز حقيقة فتح باب المفاوضات من جديد من المغربى أشرف بن شرقى، لاعب الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن إدارة بيراميدز درست، فى بعض الأحيان، التفاوض مع بن شرقى للحصول على خدماته، خاصة لأنه أصبح لاعباً حراً غير مقيد فى نادٍ، إلا أن المفاوضات تعطلت بسبب الراتب الضخم الذى يرغب اللاعب فى الحصول عليه.

وأضاف المصدر، أن أشرف بن شرقى لاعب سوبر وإضافة كبيرة لأى فريق، إلا أن راتبه الضخم يعد عائقاً كبيراً أمام الأندية التى ترغب فى الحصول على خدماته، مشيرًا إلى أن كل شىء وارد حدوثه فى موسم الانتقالات، مع التغيرات التى تحدث.

ومازال بيراميدز يبحث عن جناح يجيد اللعب فى الجبهتين اليمنى واليسرى من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل غلق باب القيد، حيث طلب البرتغالي جايمى باتشكيو، المدير الفني، ضرورة التعاقد مع "وينج" محلى، لتصبح صفوف بيراميدز متكاملة بعد سلسلة الصفقات المميزة التى نجحت الإدارة في إبرامها.
 
وتبحث إدارة التعاقدات بنادى بيراميدز عن جناح سوبر للتعاقد معه، لاسيما أنه من الممكن أن يتم تأجيل الأمر لانتقالات شهر يناير المقبل، فى حال عدم التمكن من الوصول لجناح مميز، خاصة فى ظل وجود بعض اللاعبين المميزين فى هذا المركز، الأمر الذى يجعل التعاقد مع الجناح أمراً غير ضرورى بالشكل المطلوب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة