برشلونة يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدورى الإسبانى أمام خيتافى الليلة

الأحد، 13 أغسطس 2023 08:00 ص
برشلونة يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدورى الإسبانى أمام خيتافى الليلة برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا ثقيلا على خيتافى في العاشرة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإسباني الممتاز.

ويبحث برشلونة، تحت قيادة تشافى هيرنانديز، عن تحقيق الانتصار الأول فى الجولة الأولي للحفاظ على فرص الفريق فى تحقيق لقب الدوري الإسباني للموسم الثانى على التوالي.

بينما يأمل خيتافي فى الخروج بنتيجة إيجابية فى أول مباراة له بالدوري الإسباني الممتاز مستغلا ملعب الفريق ومساندة جماهيره.

ودعم فريق برشلونة صفوفه بضم 4 صفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم جوندوجان وروميو وإينيجو مارتينيز وفيتور روكي، بينما سمح لكل من عثمان ديمبيلي وفرانك كيسي بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وظهر برشلونة خلال جولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية بشكل مميز استعدادا للموسم الجديد، استطاع فيها الفوز على ريال مدريد بثلاثية نظيفة، فضلا عن الفوز على ميلان الإيطالي بنتيجة 1 / 0، فى حين خسر من آرسنال بنتيجة 5 - 3 ، وأخيرًا أمام توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كأس جوان جامبر.
 
كانت تقارير صحفية، قد كشفت عن المكاسب المالية التي سيحصدها نادي برشلونة بعد رحيل عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، قالت إن برشلونة وفر مبلغ 40 مليون يورو جراء رحيل 14 لاعبًا خلال الميركاتوالصيفي الحالي، وعلى رأسهم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي كان يحصل على 20 مليون يورو في الموسم.
 
ورحل نيكو جونزاليس إلي بورتو البرتغالي ليوفر 8.5 مليون يورو، و7 مليون يورو من إنتقال فرانشيسكو ترينكاو إلي سبورتينج لشبونة، و3 ملايين يورو بعد رحيل ديباي إلي أتلتيكو مدريد ومليون يورو من مغادرة بيليرين للفريق الكتالوني.
 
واعتزل جيرارد بيكيه قائد برشلونة السابق، وإنتهت عقود بوسكيتس وألبا وتيناس على الترتيب، وفسخ عقد الفرنسي أومتيتي بالتراضي، ورحيل كويادو وبيانيتش كلاعب حر وإعارة توريه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة