البنك الأهلى يجدد التعاقد مع أحمد ياسر لموسم إضافى

الأحد، 13 أغسطس 2023 11:36 م
البنك الأهلى يجدد التعاقد مع أحمد ياسر لموسم إضافى أحمد ياسر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو نادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار، تجديد عقد أحمد ياسر، لاعب وسط الفريق، لمدة موسم إضافي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناء على طلب من بابا فاسيليو المدير الفني للفريق.

وشارك أحمد ياسر مع البنك الأهلي في 24 مباراة في الموسم الماضي وتمكن من تسجيل 4 أهداف.

وسبق أن نجح البنك الأهلي في التعاقد مع عدة صفقات قوية من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز، حيث ضم أيمن أشرف وأحمد مدبولي، إلى جانب سيرجي أكا وعبد اللطيف جريندو، بالإضافة إلى حسن شاهين.
 
وعاد البنك الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، لخوض تدريباته الجماعية قبل انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز، ليبدأ الفريق فترة الإعداد بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها القبرصي للاعبين خلال الفترة الماضية.
 
من ناحية أخري، أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، أن ناديه لم يدخل في مفاوضات لضم باهر المحمدي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مشيراً إلى أن الفريق لا يحتاج تدعيمات في خط الدفاع، وقال رئيس نادي البنك الأهلي في تصريحات خاصة: "لدينا أكثر من لاعب في خط الدفاع وأبرزهم محمود الجزار وأحمد ياسين، والوافدان الجديدان أيمن أشرف ومعاذ الحناوي، لذلك لا نحتاج تدعيمات أخرى فى الدفاع".
 
 وأضاف أشرف نصار: "هناك استراتيجية في سياسة التعاقدات الجديدة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، وأنه تم التركيز خلال التعاقدات على الكم وليس الكيف، ونجح النادي في تدعيم المراكز المطلوبة من جانب المدير الفني".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة