أجواء ممتعة وتنافس قوى فى مهرجان العلمين الجديدة.. سباقات الترايثلون بمشاركة 15 دولة.. بطولة الكرة الطائرة الشاطئية بمشاركة 100 لاعب.. وانطلاق النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما تحت شعار "60 عام دراما"

الأحد، 13 أغسطس 2023 07:47 م
أجواء ممتعة وتنافس قوى فى مهرجان العلمين الجديدة.. سباقات الترايثلون بمشاركة 15 دولة.. بطولة الكرة الطائرة الشاطئية بمشاركة 100 لاعب.. وانطلاق النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما تحت شعار "60 عام دراما" مهرجان العلمين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت فرح الخولى، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من العلمين، تفاصيل الفعاليات الرياضية التى ستقام على مدار هذا الأسبوع ضمن مهرجان العلمين الجديدة، على مدار هذا الأسبوع، حيث تنطلق بطولة الجودو العربية بمشاركة عدد كبير من الدول العربية.

وأضافت "الخولي"، فى رسالة على الهواء، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "ستنطلق أيضا بطولة الكرة الطائرة الشاطئية والتى يشارك بها 100 لاعب من المصنفين دوليا، وما يقرب من 50 فرقة عربية وأجنبية".

وتابعت، أن فعاليات المهرجان ستشهد تحديا لسباق جيت سكى وسباق رالى السيارات الفارهة التى ستتجول فى شوارع مدينة العلمين، مشيرةً إلى وجود إقبال كبير من جانب الزوار والسائحين على المهرجان وفعالياته.

كما تطرقت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية إلى الفعاليات الفنية: "هناك أكثر من حفلة منتظرة من جمهور مهرجان العلمين، مثل حفل أنغام وحفل للمطرب الشعبى حكيم، والفنان محمد محسن، وأمسية كوميدية فى ختام فعاليات هذا الأسبوع الخامس من مهرجان مدينة العلمين مع الكوميديان على قنديل".

وعرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "سباقات الترايثلون فى العلمين الجديدة.. أجواء ممتعة وتنافس قوي"، حيث تمتد سباقات الترايثلون إلى 12 فعالية بمهرجان العلمين فى نسخته الأولى. 

وذكر التقرير، أن هذه المنافسات تشهد مشاركة 15 دولة، ويتنافس اللاعبون فى ماراثون 3 ألعاب هى السباحة والدراجات الهوية ثم الجرى. 

وقال أحد المتسابقين الأجانب، إنه يزور مدينة العلمين لأول مرة: "أحببت هذه المدينة كثيرا، فهى مدينة رائعة، كانت هناك فعالية فى الأسبوع الماضى، وحضرت حفل عمرو دياب، وكان حفلا رائعة والطرق ممدة للغاية ونظيفة جدا، لقد أحببت المدينة كثيرا". 

وأكدت كلير نيرنهسين مشاركة من الولايات المتحدة الأمريكية، أن الجو فى العلمين رائع للغاية والجو ملائم جدا والتنظيم مدهش، معربة عن تمنيها الحضور المزيد من الفعاليات فى الأعوام المقبلة.

إلى ذلك، أكد هشام عفيفى مشارك مصري: "الجو جميل جدا والعوم هنا سهل للغاية وكرسى العجل رائع والشمس كانت معتدلة وبالتالى، فإننا لم نتعب فى الجرى، وهذا من حُسن حظنا".

وقالت فرح الخولى مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من العلمين، أن "60 عام دراما"، هو شعار النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، والذى انطلقت نسخته الأولى فى العام الماضى، مشيرةً إلى أن مؤتمر اليوم يشهد الإعلان عن الأعمال المشاركة فى المهرجان والتى ستحصل على جوائز فى مختلف التصنيفات.

وأضافت فى رسالة على الهواء، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "نشهد اليوم المؤتمر الصحفى لهذه النسخة من أجل الإفصاح عن التفاصيل الخاصة به والمشاركين فيه لأن هناك مفاجآت كثيرة من الحضور، ويتضمن هذا المهرجان مشاركة عدد كبير من الممثلين وفنانى الوطن العربى والمصريين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة