مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو: العلمين ستكون الواجهة السياحية المستقبلية

الخميس، 10 أغسطس 2023 06:27 م
مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو: العلمين ستكون الواجهة السياحية المستقبلية مايكل سينكو
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو، عن سعادته بزيارته لمصر للمرة الخامسة، ومدينة العلمين رائعة وسوف ستكون الواجهة السياحية المستقبلية، موضحًا أن هذه المرة الأولى له لعرض مجموعاته من الأزياء في مصر.

 

وقال سينكو: «أنا دائما منبهر بتاريخ مصر القديمة ومعظم مجموعاتي من الأزياء تتأثر بالتاريخ المصري كالفن والألهة والرموز المصرية فضلا عن اللغة الهيروغليفية، وبالتالي تأثري يظهر في كل التصميمات والأزياء».

 

وأضاف خلال حواره لقناة «القاهرة الإخبارية» من مدينة العلمين الجديدة: «أقدم عرضا للأزياء مستوحى من الحضارة القديمة، إذ اعتمد على اللون الذهبي والأسود بشكل أساسي مع باقي الألوان، فضلا عن استخدام بعض رموز الحضارة المصرية القديمة»، مشيرا إلى أن الحضارة المصرية مصدر إلهام لمصممي الأزياء حول العالم.

 

وتابع: «سعيد بإطلاق أحدث تصميماتي في مهرجان العلمين الجديدة، وسوف أركز على مجموعات الأزياء الجاهزة للارتداء، وأعمل على تعزيز ودفع علامة مايكل سينكو إلى العالمية لكي تستطيع كل النساء الوصول لعلامتنا»، مشيرا إلى أن الأعمال اليدوية في التصميم تستغرق وقتا طويلا، وعادة ما يستغرق تصميم فستان زفاف أكثر من 3 أشهر، فالأمر يعتمد في الأساس على التصميم.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة