العلمين مش بس حفلات.. المدينة الساحرة تتحول لنقطة انطلاقة مصرية نحو سياحة التسوق العالمية.. مصمم الأزياء مايكل سينكو يكشف على أرضها تفاصيل مجموعته الجديدة ويستلهم أعماله من الحضارة المصرية.. صور

الخميس، 10 أغسطس 2023 11:00 ص
العلمين مش بس حفلات.. المدينة الساحرة تتحول لنقطة انطلاقة مصرية نحو سياحة التسوق العالمية.. مصمم الأزياء مايكل سينكو يكشف على أرضها تفاصيل مجموعته الجديدة ويستلهم أعماله من الحضارة المصرية.. صور إطلاق حدث الأزياء الخاص بمهرجان العلمين
كتبت سارة درويش- تصوير محمد الحصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ انطلاقه في 13 يوليو الماضي، نجح مهرجان العلمين الترفيهي في خطف الأنظار، وحظي بالكثير من المتابعة والاهتمام بفضل فعالياته المتنوعة بشكل واسع والتي تنوعت بين الحفلات الفنية والفعاليات الرياضية وتنطلق اليوم  المزيد من الفعاليات المتنوعة بإطلاق حدث الأزياء الخاص بمهرجان العلمين، ويستمر على مدار 3 أيام وتفتتح بعرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو.

 

وكشف سينكو خلال مؤتمر صحفي مساء أمس، أن أحدث مجموعة أزياء له وتعرض اليوم ضمن فعاليات مهرجان العلمين الترفيهي مستوحاة من الحضارة المصرية التي طالما ألهمت مصممي الأزياء من جميع أنحاء العالم.

مصمم الأزياء مايكل سينكو
مصمم الأزياء مايكل سينكو

وعبر عن سعادته لعرض تصميماته للمرة الأولى في مصر رغم أنه زارها عدة مرات، وقال إنها واحدة من أجمل بلاد العالم، كما أشار إلى انبهاره بمدينة العلمين الجديدة، مؤكدا أنه سيوصي الجميع بزيارتها.

54562-مصمم-الأزياء-العالمى-مايكل-سينكو-(4)
مصمم الأزياء العالمى مايكل-سينكو

 

وليست هذه المرة الأولى التي يستلهم سينكو تصميماته من الحضارة المصرية، إذ سبق واستلهم مجموعته في 2022 من الملكة نفرتيتي. وهي واحدة من الشخصيات المصرية الملهمة بالنسبة له، وهو بشكل عام يرى أن المرأة المصرية القديمة صانعة الموضة ومصدر إلهام لمصممي العالم، كما أشار إلى أنه يحب الكثير من الألوان المصرية القديمة مثل الذهبي والأسود والأحمر. وكشف أنه عمل على هذه المجموعة لمدة عام كامل.

الإعلامية إنجى على تقدم الفعالية
الإعلامية إنجى على تقدم الفعالية

 

فيما قال الدكتور سيد علي الشريك المؤسس لمايكل سينكو خلال المؤتمر الصحفي لعرض الأزياء إنه من اللحظة الأولى لتأسيس علامات مايكل سينكو في دبي للأزياء الفاخرة والأزياء الجاهزة وكذلك المجوهرات ، وهو يحلم باللحظة التي يطلق فيها العلامة في مصر، لذلك هو سعيد جدا بهذه الفرصة وعرض الأزياء في العلمين.

إنصات الحضور
إنصات الحضور

بدورها قالت ياسمين ثروت مؤسس ومدير شركة بوش مانجيمنت، إن العرض يفتتح فعاليات أكبر حدث للأزياء في مهرجان العلمين الترفيهي والذي يستمر على مدار 3 أيام ويعد تجربة شاملة للموضة، حيث يلي عرض الأزياء معرض لمدة يومين يجمع أبرز المواهب الشابة في عالم الموضة في مصر بالإضافة إلى جلسات نقاشية.

جانب آخر من الفعالية
جانب آخر من الفعالية

وقالت إن انطلاق الحدث من مهرجان العلمين خطوة نحو استعادة صدارة مصر في الموضة بالعالم.

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

فيما أشار جورج متري الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كاونسل ماسترز إلى أن حجم سوق الأزياء الراقية بالعالم ضخم للغاية، وهو ما يجعل مثل هذه الفعاليات لها أهمية كبيرة خاصة في ظل الاهتمام بجعل مدينة العلمين الجديدة وجهة تسوق سياحية.

جانب من الفعالية بمهرجان العلمين
جانب من الفعالية بمهرجان العلمين

 

وأشار إلى إنهم عملوا بكل جهد واستثمروا خبراتهم من أجل تحقيق هذا الهدف ولجعل الناس تحب زيارتها من أجل الاستمتاع والتسوق.

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

كما دعت الإعلامية والفنانة إنجي علي القائمين على تنظيم عرض أزياء المصمم العالمي مايكل سينكو بمهرجان العلمين إلى إطلاق أسبوع العلمين للموضة، مشيدة بالجهود الكبيرة المبذولة لتنظيم عرض الأزياء وحدث الموضة بهذا الشكل المشرف الذي يليق بمصر.

حضور الجمهور
حضور الجمهور

وتعليقا على دعوتها لأسبوع العلمين للموضة قال الدكتور سيد علي الشريك المؤسس لمايكل سينكو إنها فكرة رائعة ويرحب بتنفيذها قريبا.

مايكل بجانب الإعلامية إنجى على
مايكل بجانب الإعلامية إنجى على
مايكل سينكو يتحدث للحضور
مايكل سينكو يتحدث للحضور
مايكل سينكو
مايكل سينكو
مصمم الأزياء مايكل سينكو
مصمم الأزياء مايكل سينكو
مصمم الأزياء مايكل يتحدث للحضور
مصمم الأزياء مايكل يتحدث للحضور
مصمم الأزياء مايكل
مصمم الأزياء مايكل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة