وظائف خالية بالخط الثالث للمترو فى المحطات من الوراق إلى إمبابة.. فيديو

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 12:00 م
وظائف خالية بالخط الثالث للمترو فى المحطات من الوراق إلى إمبابة.. فيديو مترو الأنفاق
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة استعرضت من خلالها إعلان الشركة المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق عن توافر فرص عمل" لموظفى بيع تذاكر" بالمحطات القريبة من مناطق إمبابة والوراق للعمل بقسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث للمترو.

 

وأوضحت الشركة أنه بإمكان حديثى التخرج وخريجى الكليات والمعاهد العليا التقدم للوظيفة، كما يشترط ألا يتجاوز سن المتقدم 40 عاما.

 

للتقديم يرجى تسجيل الطلب من خلال اللينك الموجود أدناه: https://www.mobilitycairo.com/csjobs

ووتستعد الهيئة القومية للأنفاق لافتتاح 6 محطات جديدة للمترو بالمرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو، وتمتد هذة المرحلة بطول 17.7 كم، وتشتمل على 15 محطة من محطة العتبة حتى ميدان الكيت كات لتتفرع شمالًا إلى منطقة إمبابة وصولًا إلى الطريق الدائرى، وفرعه جنوبًا إلى المهندسين وبولاق الدكرور مارًا بشارعى وادى النيل وجامعة الدول العربية ثم تمتد إلى جامعة القاهرة.

 

والجزء الثانى من المرحلة الثالثة 3B، يمتد بطول 6,6 كم من محطة الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محـور روض الفرج ويشتمل على 6 محطات[ محطة نفقية ( السودان) وعدد4 محطات علوية (إمبابة - البوهى القومية العربية – محطة الطريق الدائرى والتى سيتم ربطها مع مشروع اتوبيسات BRT التى سيتم تسييرها على الطريق الدائرى لتحقيق تبادل الخدمه بينهما ) ومحطة سطحية ( المحطة النهائية عند محور روض الفرج).

 

الجزء الثالث من المرحلة الثالثة(3C) والذى يمتد بطول7.1 كم من محطة الكيت كات حتى جامعة القاهـرة مرورًا بشارع وادى النيل وجامعة الدول العربية وبولاق الدكرور وتشمل 5 محطـات [3محطات نفقية (التوفيقية – وادى النيل ) ومحطة بولاق ومحطة جامعة القاهرة وهما محطتين علويتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة