للرجال فقط.. إذا كنت على عتبة الأربعين إياك وهذه العادات "فيديو"

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 06:00 ص
للرجال فقط.. إذا كنت على عتبة الأربعين إياك وهذه العادات "فيديو" جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول تحذيرات تهمك بدخولك سن الأربعين، فهناك عدد من العادات الخاطئة، التي يجب أن تتجنبها بشكل واضح في فترة الأربعين من عمرك.

أول هذه العادات الخاطئة هي وضعية الجلوس، عليك أن توقف عن الجلوس السيئ، حتى لا تصاب آلام الظهر، خاصة آلام أسفل الظهر، والتي يمكن أن تكون ناجمة عن الجلسة السيئة في العمل وعضلات البطن الضعيفة.

أيضا عليك
الابتعاد عن التمارين الشاقة، فالرياضة مهمة جدا في الأربعينات، لكن هناك خطر إصابة حقيقيا لمن يمارس تمارين جديدة عليه، بشكل مكثف، وقد تؤدي لإصابات جسدية، لذا يجب التأني في التمارين وتنفيذها بدقة، لا بكثافة.

توقف فورا عن التدخين، فبالرغم من المعلومات المنتشرة حول مخاطر التدخين، فلا يزال الملايين يمارسون هذه العادة السيئة، التدخين لا يضر فقط برئتيك، لأن سموم التدخين تصل إلى الكلى والمثانة، ونظام الترشيح في الجسم، مما قد يصيب الأعضاء الأخرى بالفشل على المدى البعيد.

عليك أن تبدأ في متابعة ضغط الدم، فارتفاع ضغط الدم لا يضر قلبك فقط، بل له آثار خطيرة ودائمة على كليتيك أيضا. ويعد ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط من بين الأسباب الرئيسية للفشل الكلوي في الولايات المتحدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة