على لطفى: المنافسة مع الشناوى صعبة.. وإمام عاشور أبلغ كهربا برغبته فى الانتقال للأهلى

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 01:34 ص
على لطفى: المنافسة مع الشناوى صعبة.. وإمام عاشور أبلغ كهربا برغبته فى الانتقال للأهلى على لطفى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علي لطفي، حارس مرمى فريق الأهلي والمنتقل حديثا لصفوف نادي زد، إن رحيله عن الأهلي يعد أصعب لحظة في حياته، مشيرا إلى أنه كان يتلقي عروضًا كل موسم، ويقال لي إن النادي يحتاجك، لأننا نشارك في أكثر من بطولة.
 
وأضاف لطفي، في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر على قناة "أون تايم سبورتس": "محمد الشناوي بمثابة أخ لي وقضينا أياما جيدة داخل الملعب وخارجه والمنافسة معه صعبة، وأنا وهو أصدقاء من قبل انضمامي للأهلي، وحمزة علاء سيكون له مستقبل كبير وشأن في الكرة المصرية".
 
وعن انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي، قال على لطفى: "كنت أعلم من كهربا رغبة إمام عاشور في الانضمام إلى الأهلي بعد احترافه في الدنمارك، نظرا للعلاقة القوية التي تجمع بينهما".
 
وتابع: "كنت أطلب الخروج على سبيل الإعارة، ولكن الرد يكون هو إننا نحتاجك في الفريق، وكنت أتمنى أن أعتزل في الأهلي، وإدارة زد على أعلى مستوى".
 
واستطرد: "عندما اجتمعت مع مجلس الإدارة في زد، وجدت نادي احترافي على مستوى عالي جدًا ولديهم مشروع، وأحببت طموحهم جدًا، كنت متابع نادي زد في الفترات الماضية وهو من الأندية المحترمة".
 
وأردف: "لكل مدير فني سياساته، فمثلًا موسيماني كان يمنحني فرصة المشاركة في الكأس والشناوي في الدوري، أما كولر فتحدث معي وأبلغني أنه لا يستطيع أن يغير كثيرًا في حراسة المرمى وهذا قراره".
 
وقال على لطفى: "أكرم توفيق ومحمود كهربا الأقرب لي في النادي الأهلي، وفترة غرامة كهربا كانت أصعب 6 شهور مروا عليه، وكنت أخشى عليه من الاستسلام، كنت أتحدث معه باستمرار، كان منزعجًا جدًا ويقول لي لا أعلم ماذا أفعل".
 
وأضاف: "كهربا تغير 180 درجة وهذا ظهر في مستواه داخل الملعب، وهو من نوعية اللاعبين الذين لا يريدون الخروج من الملعب، وأجيد التعامل معه وقت غضبه".
 
وتابع: "كنت أتحدث مع كهربا قبل انضمامه للأهلي، وأبلغني أنه سينضم للقلعة الحمراء منذ أن كان محترفًا في البرتغال وهو كان يتمنى ذلك".
 
واختتم علي لطفي تصريحاته قائلا: "حزنت على رحيل أيمن أشرف وحمدي فتحي عن الأهلي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة