شيكابالا يعترض على بطء المسعفين أثناء نزولهم أرض الملعب خلال لقاء فيوتشر (فيديو)

الأحد، 09 يوليو 2023 08:00 ص
شيكابالا يعترض على بطء المسعفين أثناء نزولهم أرض الملعب خلال لقاء فيوتشر (فيديو) شيكابالا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترض محمود عبد الرازق شيكابالا على حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مباراة الدوري المصري الممتاز، بعد أن عاقبه حكم اللقاء بالبطاقة الصفراء، وانفعل نجم الزمالك على حكم اللقاء معترضا على العقوبة، قبل أن يغادر أرض الملعب للتبديل، في المباراة التى انتهت بفوز القلعة البيضاء على فيوتشر بنتيجة 3-2.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد صبحي،خط الدفاع: محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي،خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد "زيزو"، خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

وكان أحمد زيزو قد سجل هدف فوز الزمالك في الدقيقة  53 من كرة ثابتة ليجعل الفارس الأبيض متقدمًا على فيوتشر بنتيجة 3 / 2، وسدد شيكابالا كرة صاروخية ارتطمت فى العارضة بالدقيقة 60.

وفى الدقيقة 69 خرج ناصر منسى، لاعب الزمالك، ودخل أحمد عبد الرحيم إيشو، وفى الدقيقة 75 كاد فيوتشر أن يسجل هدف التعادل إلا إن الكرة ارتطمت فى باطن العارضة.

وكان محمود شيكابالا قد دخل إلى أرض الملعب مع بداية الشوط الثانى، مع الثنائي عمر جابر وأحمد فتوح، بدلاً من عمرو السيسى ومحمد أشرف روقا وسيف الجزيرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة