الكاتب الصحفي محمد الجالى يكشف تفاصيل انتقال الموظفين والعمال للعمل من العاصمة الإدارية

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 11:00 م
الكاتب الصحفي محمد الجالى يكشف تفاصيل انتقال الموظفين والعمال للعمل من العاصمة الإدارية جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي محمد الجالي مدير تحرير اليوم السابع ومسئول ملف رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عقد اجتماع مهم بحضور الفريق أحمد الشاذلي رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة واللواء أمين السيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية بالتخطيط العمراني والمهندس خالد محمود عباس رئيس مهنة إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة والاجتماع كان من أجل متابعة الموقف التنفيذي لتطور الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وأضاف الكاتب الصحفي محمد الجالي، مشير إلى أن الرئيس مهتم بهذا المشروع القومي الكبير الذي يشهد له الكثير، وأكد أيضا أن هناك دول عديدة في المنطقة ودول إفريقية أرادت، تكرار نفس هذه التجربة اعتماداً على التجربة المصرية لهذه العاصمة الادارية الجديدة. 

وأكد أيضا أن الرئيس وجه باستمرار معايير الجودة والسلامة في مختلف الاعمال والمشروعات في العاصمة الادارية، كما بدأت، وشدد أيضا الرئيس على التقييم المستمر للحركة المرورية داخل العاصمة لضمان سيولتها وكفاءتها في ضوء النمو المضطرب لحركة المواطنين والنشاط الاقتصادي والتجاري العصبي. 

وأشار أيضا الجالي إلى أنه بالفعل تم انتقال أكثر من 100 جهة حكومية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، منها 30 وزارة والعديد من الجهات التابعة، لممارسة أعمالها من العاصمة، بأعداد تصل إلى 40 ألفاً من الموظفين والعاملين.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة