فيلم Barbie يحصل على تقييم 89% من النقاد العالميين قبل طرح العمل رسميًا

الجمعة، 21 يوليو 2023 03:00 ص
فيلم Barbie يحصل على تقييم 89% من النقاد العالميين قبل طرح العمل رسميًا Barbie
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الفيلم الجديد المنتظر Barbie، على تقييم وصل إلى 89 %من قبل 128 ناقدا عالميا من خلال موقع التقييمات العالمية، Rotten Tomatoes، وذلك قبل طرح العمل رسميا بدور العرض الأمريكية وحول العالم بداية من يوم اليوم 21 يوليو .

Barbie
Barbie

 

وتشيرالتوقعات الجديدة من The Hollywood Reporter إلى أن Barbie يمكن أن يحقق فى الأسبوع الافتتاحى بين 70 و80 مليون دولار، وأشاد نقاد عالميون بفيلم Barbie المنتظر، حيث تم وصف العمل بـ"المضحك والمذهل والذكي للغاية"، من المقرر طرح الفيلم الجديد بدور العرض حول العالم اليوم 21 يوليو، وستصل مدته إلى 114 دقيقة،  وتقوم ببطولته النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربى، والممثل العالمى ريان جوسلينج في دور كين.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، بعد العرض الصحفى لفيلم Barbie، حصل على التعليقات الإيجابية إلى حد كبير العمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من ScreenRant: " Barbie  فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية".

أما أحداث فيلم Barbie، تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة