النصر ينافس الاتحاد على خطف رافائيل فيجا لاعب بالميراس

الخميس، 20 يوليو 2023 05:21 م
النصر ينافس الاتحاد على خطف رافائيل فيجا لاعب بالميراس اتحاد جدة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية عن وجود صراع بين نادى النصر السعودي ومواطنه اتحاد جدة لضم جابريل فيجا لاعب بالميراس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد الصحفي البرازيلي تياجو فرنانديز أن النصر والاتحاد يتنافسان على توقيع جابريال فيجا لاعب بالميراس، قائلا: استفسرا عن رافائيل فيجا لكن بالميراس قال إن رافائيل ليس للبيع".

وأكد أن الفريقين السعوديين يتشاوران مع لاعب الوسط  28 عاما، ولم يقدر النصر أو الاتحاد قيمة اللاعب حتى الآن لكنهما يدرسان تقديم عروض في محاولة للتعاقد مع رافائيل فيجا رغم أن بالميراس لا ينوي السماح للاعب بالرحيل.

وأوضح فرنانديز إن بالميراس يرفض تحديد سعر فيجا الذي يلقى اهتماما من أندية إسبانية وإنجليزية وإيطالية، وإنه تم عرض اللاعب مؤخرا على برشلونة.

ويمتلك فيجا عقد مع بالميراس حتى ديسمبر 2026 ويملك النادي 85% من الحقوق الاقتصادية للاعب في حين يمتلك فيجا الـ15٪ الباقية.

ولعب فيجا 33 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة وتصل  القيمة السوقية لفيجا الي 14 مليون يورو، وقد لعب بشكل عام مع بالميراس 226 مباراة سجل فيها 72 هدفا وصنع 28.

تعاقد النصر مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، في حين ضم الاتحاد،  الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي جوتا.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة