5 خطوات لضمان ثبات الأظافر المضغوطة لأطول وقت ممكن

الأربعاء، 19 يوليو 2023 10:00 ص
5 خطوات لضمان ثبات الأظافر المضغوطة لأطول وقت ممكن أظافر - أرشيفية
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلجأ الكثير من الفتيات إلى الأظافر الاصطناعية من أجل مظهر أكثر جاذبية لا سيما في مناسبات خاصة. وتعد الأظافر المضغوطة (Press on nails) من الخيارات الأكثر شهرة واستخداماً في الوقت الحالي، حيث تساعد على الحصول على مظهر جذاب للأظافر بشكل سريع وسهل دون الحاجة للتكلفة المادية والزمنية للذهاب إلى صالون التجميل، ويمكن إزالتها بسهولة في أي وقت.

وهي أظافر جاهزة للاستخدام تأتي بمقاسات مختلفة تناسب مختلف أحجام الأظافر، ويأتي معها لاصق مزدوج يساعد على تركيبها بسهولة وبدون الحاجة لزيارة صالون التجميل. ولكن للحصول على أفضل نتيجة من الأظافر المضغوطة يجب اتباع بعض القواعد التي يوضحها هذا التقرير وفقاً لموقع "lorealparisusa".

 

مانيكير
مانيكير

كيفية المحافظة على ثبات الأظافر المضغوطة:

1- تنظيف قاعدة الأظافر مع منتج مناسب:

يجب تنظيف الأظافر بشكل جيد قبل أن وضع الأظافر المضغوطة، حيث يجب تنظيف قاعدة الأظافر باستخدام مزيل طلاء الأظافر الأسيتون، مما يساعد على إزالة الزيت الزائد من الأظافر وأى بقايا طلاء آخر.

2- تلميع الأظافر:

يمكن أخذ مبرد الأظافر الزجاجى أو قالب صنفرة ومنح الأظافر الطبيعية تلميع خفيف، مع أعطاء بعض الملمس من أجل لصق الأظافر مع تجنب الجيوب الهوائية نتيجة لضغط الأظافر.

اظافر
أظافر


3- غراء الأظافر:

التطهير المزدوج مفيد لإزالة المكياج والتخلص من الشوائب والأوساخ والتلوث، يمك وضع طبقة رقيقة من غراء الأظافر أو المادة اللاصقة إلى الأظافر الطبيعية، مع التأكد من تغطيتها بالكامل، ثم وضع نقطة من غراء الأظافر للقاعدة الداخلية للضغط، مع تجنب الحافة الحرة، ويجب الحرص على عدم تكون فقاعات الهواء، لأنها تخلق فراغ بين الظفر والضغط.


4- تطبيق الضغط لوقت كاف:

إن وضع الأظافر الصناعية على الأظافر الطبيعية لمدة تصل إلى 10 ثوان من المنتصف حتى ضمان الألتصاق ولتكوين قاعدة الأظافر جيدة.
 

5- طلاء الأظافر:

بعد وضع الأظافر والضغط عليها يكون انتهى الأمر مما يعنى أنه لا يوجد شيء يتم القيام به، ولكن قد ترى الفتاة أنها تحتاج بعض من طلاء الأظافر، فيمكن وضع طلاء الأظافر بطلاء جل.
 

اظافر
أظافر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة