برج السرطان.. حظك اليوم الاثنين 17 يوليو: اترك التدخين

الإثنين، 17 يوليو 2023 12:00 ص
برج السرطان..  حظك اليوم الاثنين 17 يوليو: اترك التدخين برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج السرطان حساس جدًا ورومانسي ويحمل الكثير من المشاعر الداعمة. كما أنه زكى للغاية كثير التفكير، يحب العمل ويتحمل المسئولية بشكل واسع، يتصف بالهدوء والطبية والحنان والتعاون، لديه رؤية وفكر ويجيد كيفية التصرف في المواقف الصعبة.

برج السرطان في حظك اليوم 17 يوليو

برج السرطان، يحب الثقافة العامة والإلمام بكل شيئ من حوله، موهوب يحب الفن والموسيقى والابداع، سريع البديهة وصبور على الأحداث، يتفانى من أجل عائلته

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

خلافات مع بعض الزملاء فى العمل قد ينتج عنها أزمة بسيطة مع رئيسك، حاول أن تتعامل مع الأمر بهدوء أكثر، ولا تعطى مساحة كبيرة لهذه المشاكل حتى لا يكون لهذا مردود سئ عليك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

علاقتك بالحبيب جيدة جداً ولكنك فى الفترة الماضية أهملته كثيراً ولم تعد تحادثه في أموره الحياتية، حاول أن تعيد ترتيب أوراقك معه واستمع إليه جيدًا وكن حذر اتجاهه في أى تصرف قد يغضبه منك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

موقف عابر سيكون الدافع لك لإجراء تغييرات حقيقية وصحية فى نمط حياتك، وتقرر التخلى عن التدخين وبدء الرياضة وسيكون التحدى الحقيقى هو التمسك بهذا الروتين لليوم والغد والمستقبل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

بسبب بعض التغييرات المفاجئة فى الحياة المهنية والشخصية الخاصة بك تشعر بالقلق والارتباك ويراودك شعورًا سيئًا بانعدام الأمان وهى المشاعر السلبية التى لن تتخلص منها إلا ببعض الاسترخاء والهدوء.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة