"الحياة اليوم" يسلط الضوء على مهرجان العلمين الجديدة.. مراسل البرنامج: العلمين تستعد لاستقبال الزوار بأحدث التجهيزات.. علا الشافعي: برنامج المهرجان حافل بالفعاليات. .حسن المستكاوى: العلمين ستكون مقصدا للسائحين

الثلاثاء، 11 يوليو 2023 10:11 م
"الحياة اليوم" يسلط الضوء على مهرجان العلمين الجديدة.. مراسل البرنامج: العلمين تستعد لاستقبال الزوار بأحدث التجهيزات.. علا الشافعي: برنامج المهرجان حافل بالفعاليات. .حسن المستكاوى: العلمين ستكون مقصدا للسائحين مهرجان العلمين
كتب ماجد تمراز - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الحياة اليوم الضوء على مهرجان العلمين الجديدة، حيث قال عمرو عبد الحميد، مراسل قناة الحياة، إن الأجواء رائعة في مدينة العلمين، مشيرا إلى أن المدينة أحد أحدث مدن الجيل الرابع.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "يمكنك أن ترى جمال العلمين منذ أن تطأ قدماك مدخلها، فترى التجهيزات والاستعدادات لاستقبال كل الزوار المقرر حضورهم في فعاليات مهرجان العلمين".

وقال عمرو عبد الحميد: "مهرجان العلمين في دورته الأولى سيشهد تنوعا كبيرا في الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، وستكون فرصة صيفية جيدة للزوار بالاستمتاع بالصيف". وتابع: "أجرينا جولة داخل المكان، وجدنا تجهيزات الملاعب والقاعات والأماكن استعدادا لاستقبال الزوار".

وقالت الناقدة الفنية علا الشافعي، عضو مجلس أمناء مهرجان العلمين، إن برنامج مهرجان العلمين حافل بالعديد من الفعاليات، ولكن لن يتم الإعلان عنها حاليا إلا في التوقيت المخصص لإعلانها، باعتبارها مفاجآت.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "الحفل الذي تم الإعلان عنه بشكل واضح في مهرجان العلمين، هو حفل الفنان تامر حسني، وسيتم الإعلان عن باقي الحفلات، وسيكون هناك نجوم عالميون سيشاركون في فعاليات المهرجان وكبار نجوم العرب".

وقالت علا الشافعى: "هناك الكثير من التصورات مع وزارتي الرياضة والثقافة، وستكون هناك حالة فنية رياضية ثقافية متكاملة، وسيتم الإعلان عن جدول الفعاليات أولا بأول".

وقال الناقد الرياضي حسن المستكاوي، عضو مجلس أمناء مهرجان العلمين، إن العلمين منطقة من أجمل المناطق المطلة على البحر الأبيض المتوسط، مشيرا إلى أنه شاهد تلك المنطقة منذ أن كانت ممتلئة بالأعشاب، ولا يوجد بها هذا القدر من الجمال الذي نراه الآن.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "تم 5 سنوات بناء تلك المدينة، الآن تلك المنطقة تشبه جنوب فرنسا وجنوب إيطاليا والمناطق الأوروبية الرائعة المطلة على البحر المتوسط، ولا بد أن تكون مقصدا سياحيا مستمرا طوال العام".

وقال المستكاوى: "مصر لديها بحر وشمس وطقس لا يوجد في جنوب أوروبا بالكامل، وكانت أحلامنا منذ سنوات، أن يكون الساحل الشمالي المصري ليس مجرد قرى سياحية تحجب البحر، وإنما كورنيش طويل من الإسكندرية إلى مرسى مطروح، والعلمين الجديدة عوضتنا عن ذلك".

وتابع: "هذه المدينة للمصريين وللعالم كله، ويجب أن يكون هدفنا أن نجذب السياحة العالمية لهذه المدينة العظيمة التي تضم أحدث تكنولوجيا في هذا الزمن، وهناك الكثير من الحفلات الفنية والأنشطة الرياضية ستقام، وهناك جوائز سيتم توزيعها للمبدعين المصريين ستكون في نهاية المهرجان، سواء للرياضيين أو للفنانين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة