فى أقل من أسبوعين.. الدولة تعيد بناء معرض بنى سويف المحترق (فيديو)

الأربعاء، 07 يونيو 2023 02:00 ص
فى أقل من أسبوعين.. الدولة تعيد بناء معرض بنى سويف المحترق (فيديو) جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول، جهود الدولة لاعادة بناء معرض بنى سويف المحترق وانشاء 100 باكية جديدة ،  وهى التغطية التي اعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمتها الزميلة سارة اسماعيل.

 

وشرحت التغطية أنه لم يمر أكثر من أسبوعين استجابة الرئيس السيسى للشباب من أصحاب باكيات معرض بنى سويف لإعادة بناء المعرض، الذى تعرض للحريق والذى أدى إلى إضرام النيران فى كافة محتويات المعرض.

وعلى مدار الـ15 يوما الماضية ويواصل العمال والمشرفون والمهندسون المختصون من شركة المقاولون العرب وجهاز التعمير والمعدات الخاصة بهم فى إعادة بناء المعرض والانتهاء منه قبل عيد الاضحى المبارك.

ورصد اليوم السابع خلية نحل من العمال والفنيين والمهندسين الذين يعملون فى 3 ورديات على مدار 24 ساعة من أجل سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع.

وانتهى المهندسون والفنيون المشرفون على المشروع من أعمال الصبة الأرضية للموقع بمساحة تزيد عن 2700 متراً، فيما يواصل أكثر من 110 من البنائيين يعملون على 3 ورديات فى إنشاء أكثر من 100 باكية.

وشهد موقع المشروع البدء فى أعمال الكهرباء " التيار الخفيف" بالإضافة إلى أعمال الدهانات للاماكن التى تم الانتهاء منها فيما يتم الإعداد والتجهيز لتركيب الكمر العلوى .

من جانبه أكد الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف على المتابعة اليومية لموقع إعادة تأهيل موقع الأعمال بالمعرض التجارى الذى تعرض إلى الاحتراق، مشيراً إلى الزيارات اليومية وعلى مدار الساعة لأعمال العمل داخل الموقع.

وأكد الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف أن الزيارات المستمرة للموقع والمتابعة اليومية للعمل، تأتى فى ضوء تنفيذ تكليفات القيادة السياسية لأجهزة الدولة والوزارات المعنية، بسرعة إعادة إنشاء وتأهيل المعرض، لإعادته إلى وضع أفضل عليه من ذى قبل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة