الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الوداد المغربى.. كولر يجتمع مع اللاعبين الليلة لشرح خطة المباراة.. عودة حمدى فتحى وعلي لطفى للقائمة الحمراء.. والمدرب السويسرى يستبعد محمد الشناوى من النهائى لهذا السبب

السبت، 03 يونيو 2023 01:30 م
الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الوداد المغربى.. كولر يجتمع مع اللاعبين الليلة لشرح خطة المباراة.. عودة حمدى فتحى وعلي لطفى للقائمة الحمراء.. والمدرب السويسرى يستبعد محمد الشناوى من النهائى لهذا السبب محمد الشناوى حارس الاهلى ومنتخب مصر
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، اليوم السبت، الرتوش الأخيرة على خطة فريقه لمواجهة الوداد المغربى، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الأحد باستاد القاهرة الدولى في "ذهاب" نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كولر يجتمع مع اللاعبين للحديث عن النهائى المرتقب 

يعقد كولر اجتماعاً مع لاعبيه الليلة لحثهم على تحقيق فوز مريح على الوداد المغربى ليسهل مهمة الفريق في مباراة العودة المقرر لها 11 يونيو المقبل بالمغرب وسط أنصار فريق الوداد.
 
 
وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.
 
وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2/2 فى جنوب أفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.
 

كولر يعلن قائمة مباراة الوداد المغربى 

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة لاعبيه التي تستعد لمواجهة الوداد المغربي، المقرر لها التاسعة مساء غداً الاحد على استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
وضمت القائمة كلا من:
 
حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء
 
خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – محمود متولي – ياسر إبراهيم – محمد هاني – خالد عبد الفتاح
 
خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد قندوسي
 
خط الهجوم: بيرسي تاو – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – محمود عبد المنعم كهربا – محمد شريف.
 

عودة حمدى فتحى وعلى لطفى وغياب الشناوى 

وعاد لقائمة الأهلي حمدى فتحي وعلي لطفي بعد التعافي من الإصابة، فيما تم استبعاد محمد الشناوي ورامي ربيعة وأكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب الإصابة وأيمن اشرف وشادي حسين وبرونو سافيو لأسباب فنية.
 
قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد محمد الشناوي، حارس مرمى فريقه، من مواجهة الوداد المغربي، المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 
وفضّل كولر استبعاد الشناوي لمنحه فرصة أطول للتعافي من تمزق السمانة، ليصبح جاهزا لمباراة الإياب المقرر إقامتها في 11 يونيو الجاري بالمغرب.
وغاب محمد الشناوى عن مباراة الأهلى والترجى، فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقى؛ بسبب معاناته من ألم فى عضلة السمانة، كما واصل الغياب عن مباريات المارد الأحمر الثلاث الاخيرة بالدوري أمام إنبي والطلائع وسيراميكا، تنفيذاً لعقوبة الإيقاف، بعد تعرضه للطرد فى آخر مباراة للأهلى بالدوري الممتاز.
 
وشارك على لطفى، حارس الأهلى، فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر بمباراة الترجى وإنبى، ثم تعرّض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، ليشارك الصاعد مصطفى شوبير ويظهر بصورة متميزة.
 
وتألق محمد الشناوى في مرمى الأهلى بالمباريات الأخيرة قبل الإصابة، سواء في مباراة الذهاب أمام الترجى فى رادس أو مباراة السوبر المصرى أمام بيراميدز وتصدى لهجمات صعبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة