خروجة العيد على قد الإيد.. تليفزيون اليوم السابع يستعرض أجمل أماكن حفلات الشوى

الجمعة، 23 يونيو 2023 08:40 م
خروجة العيد على قد الإيد.. تليفزيون اليوم السابع يستعرض أجمل أماكن حفلات الشوى حلقة أماكن الشوى من برنامج كده رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، التى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وتناولت الحلقة التفاصيل المتعلقة بأجمل 4 أماكن متاح فيها الشوى بالقاهرة بمناسبة عيد الأضحى، لقضاء يوم ممتع لشواء اللحم برفقة الأصدقاء أو العائلة، بشرط أن تكون بأقل تكلفة.

واستعرضت الحلقة أماكن الدخول فيها بـ 10 جنيهات مثل الحديقة الدولية وكذلك محمية وادى دجلة بالمعادى وتقع محمية وادي دجلة في المعادي في القاهرة، وتتمتع بطبيعتها صحراوية، يصلح جيدًا لممارسة أنشطة السفاري، إذ يكثر به مناظر طبيعية، وجبال خلابة، ويمتاز المكان بطبيعته الهادئة، نائيًا عن الازدحام والضوضاء، ، وكذلك المكان المثالي لمتسلقي الجبال، والمتنزهين على حد سواء، حيث يستمتع الزائرين بحفلات الشواء في الطبيعة.

وشرحت الحلقة مميزات الشوى داخل الحديقة الدولية بمدينة نصر حيث يتم تخصيص مكان داخل الحديقة للشوى حيث يمكنك قضاء وقت ممتع داخل الحديقة التي تم بناءها على مساحة 210 آلاف متر، وإذا اردت الشوى داخل الحديقة ستدفع رسوم على دخول الشواية.

وأشارت الحلقة إلى متعة الشوى على كورنيش المقطم، والتي تعتبر مكان جيد بعيدًا عن الزحام، وتكدس القاهرة، يمكنك أن تذهب إلى جبل المقطم، لبداية تجربة الشواء والاستمتاع برائحة اللحم على الفحم في الهواء الطلق، والجلسة ببلاش، ويمكن الاستمتاع بمنظر غروب الشمس البانورامي من فوق تلال المقطم ومشاهدة القاهرة.

ويعد الشوى على البحر ممتع للغاية حيث يمكنك الشوى في مكان مفتوح وتستمتع بطعم اللحوم وأنت جالس أمام مشهد بنورامى أمام البحر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة