سليمان عمره 8 سنوات وحصل على 8 أحزمة والمركز الأول فى بطولة البحر الأبيض والصداقة الصينية فى لعبة الكونغ فو.. يستعد لبطولة الجمهورية بعد أيام.. ويؤكد: أحلم أن أكون طيارًا وبطل العالم ومثلى الأعلى بروسلى.. صور

الجمعة، 16 يونيو 2023 03:00 ص
سليمان عمره 8 سنوات وحصل على 8 أحزمة والمركز الأول فى بطولة البحر الأبيض والصداقة الصينية فى لعبة الكونغ فو.. يستعد لبطولة الجمهورية بعد أيام.. ويؤكد: أحلم أن أكون طيارًا وبطل العالم ومثلى الأعلى بروسلى.. صور سليمان زهدي مع مدربه
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت المواهب من الأطفال بمحافظة كفر الشيخ، الذين برعوا فى العديد فى المسابقات والألعاب الفردية، ومن بينهم طفل لم يتجاوز عمره الـ8 سنوات، بالصف الثالث الابتدائى، بالمدرسة التجريبية للمعلمين، ونال التكريم من عدد من المسئولين، حصل على الحاصل على المركز الأول فى بطولة البحر الأبيض المتوسط وبطولة الصداقة الصينية وكذلك المركز الأول "أربع مرات" ببطولة الكونغ فو على مستوى الجمهورية وعلى مستوى المحافظة والمركز الأول ببطولة الجمهورية السوبر للأندية، وتعده أسرته ليكون من أبطال العالم.

أكد الطفل سليمان زهدى سليمان، 8 سنوات، أنه يحب رياضة الكنوفو، ويمارسها منذ 4 سنوات، ويتمنى أن يكون طيارًا، وأن والده ووالدته يشجعانه على ممارسة الرياضة، وأنه متفوق فى المدرسة، ويمارس الرياضة بشكل يومى، مع مدربه زكريا بركات، وتهتم أسرته به وتحدد له بنظام غذائى محدد له، إضافة لدعمه معنويا، وأنه يشكرهما، ويشكر مدربه ومعلميه.

وأضاف سليمان، لـ "اليوم السابع"، أنه خاض العديد من المسابقات فى محافظة كفر الشيخ وعلى مستوى الجمهورية، وكلما شارك فى مسابقة زاد من ثقته بنفسه، وأنه يأمل أن يكون من أبطال العالم مثل بروس لى، وجاكى شان، وجت لى، متمنيا تكريمه من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، كما كرمه الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأنه يحفظ عدد من أجزاء القرآن، وحريص على أداء الصلاة، ووالده ووالدته يشجعانه على ذلك.

وقال زهدى سليمان على حسن، بمديرية الاسكان، والد الطفل سليمان، بطل الكونغ فو، أنه نجله يعشق الرياضة منذ صغره، وأحب لعبة الكنغوفوه، فدعمه، وأسند مهمة تدريبه الكابتن زكريا بركات، وكان عمره وقتها 4 سنوات تقريبا، وبدأ فى المشاركة فى البطولات وكان عمره 5 سنوات، وخلال ال3 سنوات، تمكن نجله من الحصول على العديد من الأحزمة والبطولات، على مستوى الدلتا والأقاليم، إضافة للمشاركة فى المسابقات على مستوى الجمهورية وعلى مستوى الدولى، وتمكن من اجتياز اختبار الحزام الأصفر الأفريقى، والحزام البرتقالى الأفريقى، والحزام الأصفر المصرى، والحزام البرتقالى المصرى، والحزام الاخضر المصرى، والحزام الازرق المصرى للعبه، كما اجتاز اختبار الترقى لأحزمة الإتحاد، مشيدًا بفوزه بالمركز الأول ببطولة أبطال الجمهورية، ومركز أول قطاع شمال والمركز الثانى بالدورى الأفريقى، والمركز الأول بكأس النخبة بالإسكندرية.

وأضاف والد الطفل، أن نجله يستعد للالتحاق باختبارات الانتقاء للمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى بكفر الشيخ، ليمثل مصر فى المحافل الدولية، مؤكدة أنه يتم تدريبه يوميا، ما بين تدريبه على يد الكابتن زكريا بركات، واشاركه فى تدريبه، فى نادى الإرادة والتحدى بمدينة كفر الشيخ، مؤكدًا أن نجله رغم صغر سنه تمكن من نيل تلك البطولات، لحبه لتلك الرياضة، ومتوقع أن يكون يوما مثله مثل أبطال العالم، برسلى، مشيرًا إلى أن نجله متفوق دراسيا، فهو رئيس برلمان مدرسته، ونال العديد من الشهادات من معلميه لتفوقه راسيًا، بالإضافة لحصوله على للتميز فى الرسم، ويستعد لبطولة الجمهورية بعد أيام، وسبق حصوله على الدورى الأفريقى الذى أقيم باستاد القاهرة الدولي.

قال الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إن اللاعب سليمان زهدى بطل الكونغ فو، الحاصل على المركز الأول فى بطولة البحر الأبيض المتوسط وبطولة الصداقة الصينية وكذلك المركز الأول "أربع مرات" ببطولة الكونغ فو على مستوى الجمهورية وعلى مستوى المحافظة والمركز الأول ببطولة الجمهورية السوبر للأندية، بدعم ورعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يستحق التكريم، وقد استقبله فى مكتبه وكرمه.

 

 

اثناء احختيره رئيسيا لفصله

 

اثناء احختيره رئيسيا لفصله

 

اثناء عملية الاحماء
اثناء عملية الاحماء

 

اثناء فوزه في احدى المسابقات
اثناء فوزه في احدى المسابقات

 

اثناء ممارسته اللعبة
اثناء ممارسته اللعبة

 

احدى الشهادات التي حصل عليها
احدى الشهادات التي حصل عليها

 

احدى شهادته
احدى شهادته

 

الطفل سليمان يحمل كأس البطولة
الطفل سليمان يحمل كأس البطولة

 

بطولة كأس الصداقة المصرية
بطولة كأس الصداقة المصرية

 

سليمان زهدي اثناء تدريبه
سليمان زهدي اثناء تدريبه

 

سليمان زهدي مع مدربه
سليمان زهدي مع مدربه

 

سليمان زهدي ومدير مدرسته
سليمان زهدي ومدير مدرسته

 

سليمان زهدي ووالده
سليمان زهدي ووالده

 

سليمان ومدربه
سليمان ومدربه

 

سليمان يحمل ميدالية
سليمان يحمل ميدالية

 

شهادة بطولة الاندية للمواهب
شهادة بطولة الاندية للمواهب

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة