مجمعات خدمية ووحدة صحية.. مشروعات "حياة كريمة" فى قرية الودى (فيديو)

الثلاثاء، 13 يونيو 2023 04:13 م
مجمعات خدمية ووحدة صحية.. مشروعات "حياة كريمة" فى قرية الودى (فيديو) حياة كريمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية الودى مركز الصف بمحافظة الجيزة تنفيذ عدد من المشروعات التنموية المهمة فى مختلف القطاعات الخدمية وذلك ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ويأتى على رأس هذه المشروعات.
 
إنشاء مجمع الخدمات الحكومية على مساحة 700 متر تقريبا يخدم 12046 نسمة ويضم المجمع مركزا تكنولوجيا وسجلا مدنيا ومكتب شهر عقارى ومركز خدمات تموينية ومكتب خدمات بريدية ووحدة محلية ووحدة تضامن اجتماعى.
 
كما تم إنشاء وحدة إسعاف وهى واحدة من بين 16 نقطة إسعاف يتم تنفيذها ورفع كفاءتها بالجيزة ضمن المبادرة إنشاء وحدة لطب الأسرة لتوفير الخدمات الصحية والرعاية اللازمة لمواطنى القرية والقرى المحيطة بها وتضم جناح العيادات وصيدلية ومكتب تثقيف صحى ومعامل واستراحة لكبار السن، وإنشاء مجمع زراعى يضم مركزا لتجميع الألبان ومكتبا للإرشاد الزراعى وجمعية زراعية ووحدة بيطرية.
 
وإنشاء وحدة للتضامن الاجتماعى وهى واحدة من بين 5 وحدات تضامن تخضع لرفع الكفاءة بمحافظة الجيزة ضمن المرحلة الحالية من المبادرة فضلاً عن 3 وحدات أخرى يتم إنشاؤها من جديد.
 
وإنشاء مركز شباب الودى على مساحة 3850 م2 ويضم صالة أنشطة ومكتبة وصالة جيم للشباب وأخرى للسيدات، ورفع كفاءة وتطوير مدرسة الشهيد خالد أبو سنة الابتدائية المشتركة بالقرية وتضم حالياً 22 فصلاً ومعملاً للعلوم ومعمل أوساط ومكتبة وحجرة اقتصاد منزلى وتضم 1025 طالبا وطالبة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة