أنشطة التحالف الوطنى وحياة كريمة تجوب المحافظات.. تكريم الطلاب الوافدين المتميزين من حفظة القرآن الكريم.. وتقديم مراجعات نهائية بـ109 مدارس على مستوى الجمهورية لطلاب الثانوية العامة.. وتوعية الطلاب بالجامعات

الخميس، 01 يونيو 2023 10:42 م
أنشطة التحالف الوطنى وحياة كريمة تجوب المحافظات.. تكريم الطلاب الوافدين المتميزين من حفظة القرآن الكريم.. وتقديم مراجعات نهائية بـ109 مدارس على مستوى الجمهورية لطلاب الثانوية العامة.. وتوعية الطلاب بالجامعات حياة كريمة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمارس مؤسسة حياة كريمة، والتحالف الوطني للعمل الأهلى، الكثير من الأنشطة حول العالم، حيث قالت سمية أبو العينين، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى، إن الدين الإسلامي يكره الإرهاب والأفكار المتطرفة، والأزهر الشريف قادر على جمع كافة طلاب العالم المسلمين تحت راية الإسلام الحنيف.

وأضافت عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى، خلال تصريحاتها على قناة إكسترا نيوز، أن أنه تم تكريم الطلاب الوافدين المتميزين من حفظة القرآن الكريم، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالعلم والعلماء وحفظة القرآن الكريم.

وأوضحت عضو التحالف الوطني للعمل الأهلى، أن مصر هي منارة العلم وتحتضن الطلاب من مختلف دول العالم، ومصر دولة الأمن والأمان.

 

وقالت نجلاء علوى عضو إدارة التعليم بمؤسسة حياة كريمة، إن المبادرة التي طرحتها مؤسسة حياة كريمة لطلاب الثانوية العامة بعنوان "تقدير في 10 أيام"، أردنا مساعدة الطلاب من خلال عمل مراجعات مع أفضل الأساتذة بالتنسيق مع وزارة التعليم لتقديم الدعم التعليمى لأبنائنا في المحافظات .

وأضافت عضو إدارة التعليم بمؤسسة حياة كريمة، خلال تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الثانوية العامة تعتبر تحدى للطلاب، ومن هنا أرادت مبادرة حياة كريمة تقديم مراجعات شاملة للطلاب قبل امتحانات الثانوية العامة.

وتابعت عضو إدارة التعليم بمؤسسة حياة كريمة، :"نسقنا مع وزارة التربية والتعليم لاختيار أفضل العناصر من التعليم، وسيكون هناك بث مباشر للمراجعات، وتقديم المراجعات في 109 مدرسة على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع مديريات التعليمية ".

وقال الدكتور أحمد داوود عضو إدارة التوعية بمبادرة حياة كريمة، إن قطاع المبادرات بمؤسسة حياة كريمة متخصص في تقديم مبادرات متخصصة بالتعليم والتمكين الاقتصادي والثقافة والتوعية والدعم الغذائي والتدخلات الطبية وسكن كريم.

وأضاف عضو إدارة التوعية بمبادرة حياة كريمة،  في تصريحات لقناة إكسترا نيوز: "دورنا توعية الطلاب بالجامعات وإشراكهم في العمل الأهلى والتطوعى بشكل أفضل ويكونون سفراء للتنمية وسفراء للعمل التطوعى في مصر بكافة المحافظات ".

وأوضح عضو إدارة التوعية بمبادرة حياة كريمة، أن شباب الجامعات عنصر أساسى وفعال في نشر الوعي الفكر وتنمية المجتمعات ويتم إخضاعهم تدريب وافي وشامل للشباب من أجل مشاركة الشباب في العمل التطوعى.

وقال الدكتور أحمد شعيب منسق عام مبادرة حياة كريمة بالجيزة إن مبادرة مراجعات الثانوية العامة "تقدر في 10 أيام "رسالة طمأنة في الثانوية العامة لمراجعة المواد رغم ضيق الوقت .

وأضاف منسق عام مبادرة حياة كريمة بالجيزة في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن هذه المبادرة تأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بالمساعدة والتخفيف على الطلاب الثانوية العامة، موضحا أن المراجعات تم بشكل مجاني شامل.

وأوضح منسق عام مبادرة حياة كريمة بالجيزة أن هناك اهتمام بالأسر المصرية حول مارثون الثانوية العامة، خاصة أن الثانوية العامة السنة تشمل 700 ألف طالب، وبالتالي هناك 700 ألف أسرة شغلها الشاغل الثانوية العامة، وسيتم تقديم مراجعات في كافة المواد 12 مادة في الشعب الثلاثة العلمى علوم والعلمى رياضة والأدبي لكافة الطلاب على مستوى الجمهورية .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة