الدوري السعودي.. كوستا يدخل حسابات سانتو لقيادة الاتحاد أمام أبها

الإثنين، 08 مايو 2023 01:30 م
الدوري السعودي.. كوستا يدخل حسابات سانتو لقيادة الاتحاد أمام أبها كوستا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم، عن آخر تطورات فرق اتحاد جدة السعودي المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وطارق حامد، قبل ساعات من مواجهة أبها بالدوري السعودي. 
 
وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن نونو سانتو يدرس بقوة الاستعانة بالأنجولي هيلدر كوستار فى منطقة وسط الملعب، وأشارت الصحيفة إلى أن سانتو اعتمد على كوستا خلال تدريبات الفريق الأخيرة، حيث كان التركيز على الشق الهجومي بشكل كبير.
 
ويستضيف نادي الاتحاد نظيره أبها، فى السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين. 
 
وذكر التقرير أن سانتو لم يعتمد على اللاعب فى تشكيل الفريق خلال المباريات الماضية، بسبب اعتماده على الثنائي طارق حامد وبرونو هنريكي فى منطقة وسط الملعب.

ويتصدر فريق الاتحاد، جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، بينما يحتل أبها المركز العاشر، بـ30 نقطة.

كما ذكرت صحفية الرياضية عن فرض لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي غرامة مالية على نادي الاتحاد قدرها 10 آلاف ريال، كما ألزمت أنطونيو مانويل دياز، المعد البدني في الفريق ، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألفًا.

وقالت صحيفة الرياضية أن عقوبة الاتحاد جاءت لتأخر لاعبي الفريق بالحضور في الممر الخاص باللاعبين، ما أدى إلى تأخر بداية مباراتهم أمام التعاون، ضمن الجولة الـ 25 من الدوري السعودي.

وبيَّنت اللجنة أن القرار غير قابل للاستئناف، وفقًا للمادة “139” من لائحة الانضباط والأخلاق، فيما جاءت غرامة دياز، لعدم التزامه بارتداء البطاقة التعريفية داخل الملعب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة