معلول يهدد مرمى بيراميدز من تصويبة مباشرة والشناوى يحولها لركنية

الجمعة، 05 مايو 2023 08:14 م
معلول يهدد مرمى بيراميدز من تصويبة مباشرة والشناوى يحولها لركنية علي معلول
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد علي معلول، لاعب الأهلي، مرمى بيراميدز بتصويبة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 34 من عمر المباراة التي تجمعهما اليوم الجمعة على استاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي الإماراتية في مباراة السوبر المصري، فيما حولها أحمد الشناوي إلى ركنية.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمىـ ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد قندوسي في الوسط وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ومحمد شريف في الهجوم.

وتواجد على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ومحمود كهربا وحسين الشحات وأليو ديانح وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري وأحمد نبيل.

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي في الدفاع، وليد الكرتي - رمضان صبحي - أحمد توفيق - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي في الوسط، وفخري لاكاي في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد دعدور - كريم حافظ - أحمد فتحي - محمود دونجا - إسلام عيسى - محمود صابر - بلاتي توريه - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس.

وتغادر بعثة الأهلي العاصمة الإماراتية أبو ظبي بعد عدة ساعات من  خوض مباراة السوبر المصري أمام بيراميدز والتي تقام مساء اليوم الجمعة.

ومن المنتظر أن تقلع طائرة بعثة الأهلي في الخامسة صباح غدٍ السبت لتصل مطار القاهرة في التاسعة من صباح نفس اليوم.

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على لقب السوبر المصري والذي يقام على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة