هداف الدورى الإنجليزى.. هالاند يزيد غلته التهديفية فى البريميرليج

الخميس، 04 مايو 2023 10:26 م
هداف الدورى الإنجليزى.. هالاند يزيد غلته التهديفية فى البريميرليج هالاند
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النرويجي الدولي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي في إضافة المزيد لسجله التهديفي في صدارة ترتيب هداف الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفاً في مباراة السيتزنز ضد وست هام التي انتهت بفوز الأول بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، على ملعب "الاتحاد"، ضمن مؤجلات الجولة 28.

ووصل هالاند الى الهدف رقم 35 معززاً صدارته ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ليصبح قريباً من الإعلان الرسمي كهداف للبريميرليج الموسم الحالي.

 

هداف الدوري الإنجليزي

ويأتي في المركز الثاني بجدول هدافي ترتيب الدوري الإنجليزي النجم هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 25 هدفاً يليه ايفان توني لاعب برينتفورد برصيد 20 هدفاً.

بينما حل محمد صلاح في المركز الرابع بين هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفاً يليه نجم منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد برصيد ماركوس راشفورد برصيد 16 هدفاً.

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات الأربعاء كالتالي:

إيرلينج هالاند (مان سيتي): 35

هاري كين (توتنهام): 25

إيفان توني (برينتفورد): 20

محمد صلاح (ليفربول): 18

ماركوس راشفورد (مان يونايتد): 16

جابرييل مارتينيلي (أرسنال): 15

كالوم ويلسون (بورنموث): 15

مارتن أوديجارد (أرسنال): 14

أولي واتكينز (أستون فيلا): 14

بوكايو ساكا (أرسنال): 13

هداف الدوري الإنجليزي
هداف الدوري الإنجليزي

ويتصدر نادي مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في مثلهم وتسجيل 87 هدفاً وتلقى 30.

بينما جاء نادي أرسنال في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 81 هدفاً وتلقى 39.

فيما حل فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 11 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 61 هدفاً وتلقى 27.

وحل نادي مانشستر يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 49 هدفاً وتلقى 39.

وعزز نادي ليفربول من تواجده في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 66 هدفاً وتلقى 42.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة