حملات تفتيشية على مواقف السيارات بالشرقية لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة

الخميس، 04 مايو 2023 03:52 م
حملات تفتيشية على مواقف السيارات بالشرقية لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة جانب من الحملات
الشرقية- إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء انتظام سير الحركة بمواقف سيارات الأجرة بنطاق المحافظة، وذلك بعد تحريك أسعار السولار وتثبيت سعر البنزين، بمعرفة لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، مشدداً على اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بتعريفة الركوب بسيارات النقل الجماعي والسرفيس داخل المحافظة.
 
وكلف المحافظ مدير إدارة المرور بالشرقية بالتنسيق مع مدير إدارة المواقف بشن حملات مفاجئة على مواقف سيارات الأجرة، مؤكداً أنه في حالة ضبط أى سيارة يقوم سائقها بزيادة تعريفة الركوب عن الحد المسموح يتم وقف خط السير فوراً واتخاذ اللازم قانوناً.
 
وتنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية، توجه كلاً من رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسؤلي المواقف بالمحافظة بالمرور الميداني علي الموقف لمتابعة حركة المواقف طوال اليوم، والاستفسار من الركاب عن قيمة الأجرة التي يتم تحصيله، للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، والتعامل مع أى موقف طارئ يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.
 
وأكد المحافظ أن غرفة عمليات المحافظة في حالة انعقاد دائم بالديوان العام لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة باستغلال السائقين وزيادة الأجرة المقررة، للتعامل الفوري معها وتطبيق القانون على غير الملتزمين.
 
وشنت مديرية التموين حملات تفتيشية على محطات الوقود المتواجدة بنطاق المحافظة للوقوف علي مدي التزام أصحاب المحطات بأسعار المواد البترولية والتأكد من توافر المواد البترولية لسد احتياجات الجمهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة