ملعب بوشكاش أرينا فى المجر يتزين لاحتضان نهائى الدوري الأوروبى.. صور

الثلاثاء، 30 مايو 2023 12:35 م
ملعب بوشكاش أرينا فى المجر يتزين لاحتضان نهائى الدوري الأوروبى.. صور بوشكاش ارينا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تزين ملعب "بوشكاش أرينا" بمدينة بوادبست العاصمة المجرية لاستقبال المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي 2023 بين فريقي إشبيلية الإسباني وروما الإيطالى غدا الأربعاء 31 مايو الجارى.

ويستعد فريق روما لمواجهة إشبيلية الإسباني في نهائي الدوري الأوروبي في الساعة العاشرة مساء غدا ، وسط حالة من الشغف لجماهير نادي العاصمة الباحثة عن اللقب القارى الثاني بعد التتويج ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وسبق والتقى الفريقان فى بطولة الدوري الأوروبي، ونجح إشبيلية فى الفوز على روما بهدفين فى المباراة التى أقيمت فى نسخة 2019-2020.

ويعول فريق روما الإيطالي على مدربه البرتغالي المخضرم والمدير الفني لنادى العاصمة، جوزيه مورينيو، قبل نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام إشبيلية لاسيما وأنه قاد روما للفوز بدوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي في نسخته الاولى.

ونجح نادي العاصمة الإيطالية روما في التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم، وذلك بعد التغلب على نادي باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

بينما وصل إشبيلية الإسباني إلى المباراة النهائية بعد قلب الطاولة على يوفنتوس الإيطالي والتغلب عليه 3-2 في مجموع المباراتين.

ونجح مورينيو في التأهل لـ6 نهائيات للبطولات الأوروبية وهي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين و3 للدوري الأوروبي بحساب نسخة 2023، ونهائي لدوري المؤتمر.

وفاز مورينيو بجميع هذه النهائيات التي لعبها في بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر، ما يمثل فأل خير لفريق العاصمة الإيطالية قبل مواجهة إشبيلية في نهائي اليوربا ليج.

 

ملعب نهائى الدورى الاوروبى 2
 

 

ملعب نهائى الدورى الاوروبى 3
 

 

ملعب نهائى الدورى الاوروبى 4
ملعب نهائى الدورى الاوروبى 4

 

ملعب نهائى الدورى الاوروبى 5
 

 

ملعب نهائى الدورى الاوروبى 6
 

 

ملعب نهائى الدورى الاوروبى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة